عاجل.. النادي الأهلي يخسر “نجمي الفريق” قبل ساعات من مباراة وادي دجلة

تلقى جمهور النادي الأهلي أنباء غير سارة خلال الساعات الأخيرة وذلك بعد الإعلان عن عدم مشاركة بعض اللاعبين في مران الفريق الذي أقيم اليوم الاثنين استعدادًا لمباراة وادي دجلة، وهو الأمر الذي أثار الشكوك حول إمكانية مشاركتهم مع الفريق الأول بالنادي خلال المباراة المنتظر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

وبحسب ما تم نشره على لسان بعض المسؤولين في النادي الأهلي، فإن أبرز الغائبين هم أيمن أشرف وكذلك بدر بانون، وذلك بعد شعورهما بنزلة برد خفيفة خلال الساعات الماضية، وهو ما جعل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يطلب منهما عدم الحضور إلى المران والحصول على راحة حتى يكتمل شفاءهم.

ومن المتوقع بأن يقوم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بفحص أيمن أشرف وبدر بانون خلال الساعات القادمة من أجل الوقوف على حالتهما ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم الاشتراك مع الفريق في المباراة المرتقبة يوم الأربعاء أمام وادي دجلة، أم إن النادي الأهلي سيكون مضطر إلى دخول تلك المباراة بدون جهود هذا الثنائي.

ويذكر بأن مران الأهلي اليوم قد شهد كذلك غياب السداسي الدولي بقيادة محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وكذلك أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن، وذلك بعدما وصل المنتخب الأوليمبي إلى القاهرة في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين، ولم يكن هناك وقت من أجل أن ينضم اللاعبين إلى معسكر الفريق قبل مباراة دجلة.