مفاجأة.. الأهلي يوافق علي رحيل هدافه الجديد للدوري التركي علي سبيل الإعارة

كشفت مصادر مسئولة بالنادي الأهلي المصري، عن موافقة مجلس الإدارة برئاسة كابتن محمود الخطيب علي إعارة نجم الشاب وهداف الدوري مع نادي سيراميكا كليوباترا لأحد أندية الدوري التركي في الموسم المقبل علي سبيل الإعارة بنيه البيع النهائي.

وقالت المصادر في تصريحات صحفية اليوم،:” أن فريق ألتاي سبور التركي طلب التعاقد رسميًا مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، قبل مشاركته مع منتخب مصر في دورة الالعاب الأولمبية بطوكيو”.

وأكدت المصادر، إنه حتي الآن لم يتم الإتفاق علي التفاصيل النهائية لإتمام الصفقة ولكن هناك موافقة مبدئية لإنتقال اللاعب الشاب أحمد ياسر ريان، المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلي أن المدير الفني للأهلي رحب بفكرة إنتقال اللاعب للدوري التركي وإحترافه بالموسم الجديد في ظل وجود المهاجم محمد شريف وصلاح محسن ومراون محسن ووالتر بواليا ومحمود كهرباء وحسين الشحات.

جدير بالذكر، أن اللاعب أحمد ياسر ريان، يقدم موسم رائع مع فريق نادي سيراميكا كليوباترا المعار إليه بالموسم الحالي ويتصدر قائمة هدافي الفريق وأيضا يأتي خلف هداف الدوري حتي الأن  مهاجم الأهلي محمد شريف بفارق هدف حيث سجل أحمد ياسر ريان حتي الآن 15 هدفًا في مسابقة الدوري المصري بالموسم الحالي.