“أعلى من صلاح والنني”.. عرض أوروبي تاريخي لـ “نجم الأهلي” وقرار عاجل من الخطيب

يبدو بأن نجم خط الوسط في النادي الأهلي يعيش أخر أيامه في النادي الأهلي، وذلك بعدما وصل له عرض خيالي من قبل إحدى الأندية الأوروبية والتي تشارك باستمرار في بطولات دوري أبطال أوروبا، وهذا بجانب كون العرض المقدم يعد تاريخي بالنسبة للدوري المصري، حتى أنه يتفوق على الرقم الذي خرج به محمد صلاح ومحمد النني ورمضان صبحي في أولى تجاربهم الاحترافية خارج مصر.

وبحسب المعلن من قبل مصدر مسؤول في النادي الأهلي، فإن آليو ديانج قد تلقي عرض جديد بقيمة 5.5 مليون يورو من قبل نادي جالاتا سراي التركي، وهذا بعد نحو أيام من تقديم النادي التركي لأول عروضه والذي بلغ وقتها 4 مليون يورو، ولكن النادي الأهلي طلب رفع العرض وهو ما حدث بالفعل.

ويبدو بأن هناك أنباء قد تسربت من داخل النادي الأهلي تؤكد بأن الإدارة هذه المرة منفتحة للغاية على العرض ولا نية للحديث مع جالاتا سراي بشأن زيادة المقابل المادي مرة أخرى.

وأشارت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة إلى كون النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أخبر آليو ديانج بأنه سوف يناقش العرض المقدم من قبل جالاتا سراي، وتشير أغلب المصادر إلى وجود نية لدى إدارة الأهلي للموافقة على العرض والسماح لللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر بأن نادي جالاتا سراي يلعب له الآن على سبيل الإعارة، اللاعب مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، وقد فشل النادي في الصعود إلى دوري الأبطال وسوف يكتفي فقط بالمشاركة في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.