مفاجأة || بيراميدز يفاوض لخطف مهاجم الأهلي بمليون دولار.. أعرف التفاصيل

تسعى إدارة نادي بيراميدز، في التعاقد مع عدد من اللاعبين سواء في الدوري المصري ومن الخارج في موسم الانتقالات الصيفية 2021، من أجل تحقيق مركز متقدم في الدوري والتي تمكنه من المشاركة في البطولة وكأس مصر، من خلال التقرير هذا التقرير سنتعرف على تفاصيل محاولة تفاوض بيراميدز لخطف أحد مهاجمي النادي الأهلي.

ومن قبل قد سعى نادي بيراميدز في ضم مجموعة من النادي الأهلي والتي أبرزهم عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، ورمضان صبحي، وأحمد الشيخ، الآن يسعى من أجل ضم مهاجم الأهلي إلى صفوفه، وخاصة مع علمهم بعد مشاركة مع النادي في ظل تألق محمد الشريف.

بيراميدز يفاوض لخطف مهاجم الأهلي

تسعى إدارة نادي بيراميدز في ضم مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، فضلا عن اقتناع اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز، بمروان محسن، وتمسكه بضرورة ضمه إلى صفوف بيراميدز.

بالفعل قام أحد مسئولي النادي بيراميدز بالتحدث مع مروان محسن، بشأن إمكانية انتقاله إلى صفوف النادي في الانتقالات الصيفية من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات، وخاصة في ظل تألق محمد الشريف في الوقت الحالي، وتصدره قائمة الهدفين برصيد 16 هدف، بالإضافة إلى أن النادي الأهلي يسعى لعودة أحمد ياسر ريان ثاني هدافي الدوري، في هذا الحال من المتوقع عدم مشاركة مروان محسن مع النادي الأهلي، وخاصة وأن المارد الأحمر يسعى لضم صفقة مدوية في خط الهجوم.

وخلال الحديث مع مروان محسن، أكد على أنه لديه العديد من العروض داخل مصر، وأنه سيضع عرض بيراميدز الخيار الأول له، في حالة موافقة النادي الأهلي على بيعه في الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد مصدر على أن بيراميدز عرض على مروان محسن مليون دولار للانتقال إلي صفوف النادي.

ودخلت إدارة بيراميدز في مفاوضات مع مروان محسن لجس نبضه قبل التحدث مع إدارة النادى الأهلى حول إتمام الصفقة، وأبدى اللاعب ترحيبه بعرض بيراميدز، وأكد إنه يمتلك أكثر من عرض في الوقت الحالي، إلا إنه سيضع بيراميدز الخيار الأول لوجود رغبة في الانتقال لصفوفه وتدعيم هجومه بالموسم الجديد.

معلومات عن مروان محسن

خلال مشاركته مع النادي الأهلي استطاع اللاعب مروان محسن، نجم خط الهجوم في النادي الأهلي حصد العديد من البطولات منها:

– حصد مروان محسن بطولة الدوري 4 مرات
– بطولة أبطال أفريقيا مرتين
– و كأس السوبر المصري
– وكأس السوبر الأفريقي
– كأس مصر
– برونزية كأس العالم للأندية

أن إجمالي 5 مواسم التي شارك فيها مروان محسن مع النادي الأهلي سجل خلاها 23 هدفاً فقط من 107 مباراة وصنع 9 أهداف، بينما شارك مع نادي بتروجيت 73 مباراة سجل خلالها 18 هدف، وأما عن الإسماعيلي شارك 33 مباراة سجل 14 هدفاً وصنع 8 أخرين.