ليس رمضان صبحي.. مفاجأة: الزمالك يقترب من خطف “أبن الأهلي” وسط صدمة الخطيب

يبدو بأن سوق الانتقالات الصيفية الحالية سوف يشهد العديد من المفاجآت، والتي سيكون على رأسها انتقال واحد من أبناء النادي الأهلي إلى صفوف الغريم التقليدي نادي الزمالك، وهذا بعدما أعترف وكيل أعمال اللاعب عمرو جمال بأن هناك فرص لتوقيع مهاجم الأهلي السابق على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء خلال ميركاتو الصيف الحالي.

وكشف “سيد مرعي” وكيل اللاعبين ومدير أعمال عمرو جمال، بأن اللاعب قد انتهى فترته مع نادي الصفاقسي، والأخير لا يملك أي أوراق تخص اللاعب في الوقت الحالي، وبإمكانه التوقيع لأي نادي يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفجر “مرعي” مفاجأة من العيار الثقيل خلال تصريحاته مع برنامج أوضة اللبس مع ميدو، وقال: “الكثير يسأل عن صفقة عمرو جمال والزمالك، وأود أن أقول بأن هناك فرص لحدوث ذلك، حتى وإن كانت فرص ضعيفة بعض الشيء، ولكنها موجودة”

وأكمل وكيل اللاعب تصريحاته ليؤكد بأن “عمرو جمال” يكن كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي ويعترف بفضل النادي عليه في جميع لقاءاته الإعلامية، وموضوع انتقاله إلى صفوف الزمالك حساس للغاية، ولكن كل شيء وارد في كرة القدم، والأمور قد تتغير بين اليوم والليلة”.

وأنهى “سيد مرعي” تصريحاته بجملة معبرة عن وضع عمرو جمال في الوقت الحالي، وقال: “في الحقيقة اللاعب لديه حلم وهو العودة لمنتخب مصر من جديد والمشاركة في كأس العالم قطر 2022”.