رسميًا.. جالاتا سراي يصدم الزمالك وجمهور ويعلن موقفه النهائي من مصطفى محمد

صدم مدرب نادي جالاتا سراي التركي، فاتح تيرم، جمهور نادي الزمالك وهذا بعدما أعلن عن موقفه النهائي من التعاقد مع لاعب ومهاجم القلعة البيضاء، مصطفى محمد، والمعار إلى صفوف النادي التركي خلال الفترة الأخيرة، وهذا في تصريحات رسمية أدلى بها المدرب صاحب التاريخ الطويل مع كرة القدم للموقع الرسمي لنادي جالاتا سراي.

وكشف “تيرم” في تصريحاته إلى كون نادي جالاتا سراي يرغب بالفعل في استمرار مصطفى محمد مع الفريق، ولكن الأمر في النهاية متروك لرغبة اللاعب وهو الوحيد صاحب الحق في تحديد ما إذا كان يرغب في الاستمرار مع النادي أم كانت رغبته هي العودة إلى صفوف الزمالك.

وأكد مدرب جالاتا سراي، بأن النادي بإمكانه تفعيل بند الشراء الموجود في العقد الموقع بين الطرفين قبل بداية فترة الإعارة، ولكن النادي لن يفعل ذلك إلا عندما يتأكد من رغبة اللاعب في الاستمرار مع الفريق خلال السنوات المقبلة.

ويذكر بأن مصطفى محمد كان قد خرج في إعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند أحقية الشراء لمصلحة نادي جالاتا سراي التركي، وحتى الآن لم يعلن اللاعب بعد موقفه النهائي، وهل يريد الاستمرار في التجربة الاحترافية بتركيا، أم أنه سيعود إلى الزمالك ومنه سينطلق نحو تجربة احترافية أخرى في واحد من الدوريات الكبرى في أوروبا، وخاصة بعد مستواه اللافت للأنظار مع الفريق التركي في نهاية الموسم الماضي.