أول رد لـ محمد الشناوي على عرض السعودي المغري بعد أولمبياد طوكيو 2020

قال الإعلامي سيف زاهر، أن اللاعب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، لديه العديد من عروض الاحتراف، وخاصة بعد ظهوره بشكل لافت للأنظار خلال كأس العالم  مع منتخب مصر 2018 وكأس العالم للأندية مع الأهلي وبطولة دوري أبطال أفريقياً، ومؤخراً مع أولمبياد طوكيو 2020.

 

كشف سيف زاهر، خلال برنامجه التليفزيوني، عن أن النادي النصر السعودي جدد العرض المغري، بعد تألقه مؤخراً في أولمبياد طوكيو 2020، كاشفاً عن أن عقب العرض الأول لنادي النصر جلس الكابتن محمود الخطيب مع محمد الشناوي بشأن العرض فرد عليه الشناوي لو الأهلي يرغب في بيعي أو احتراف القرار الأول والأخير لإدارة النادي، إلا أن الخطيب أخبره أن النادي الأهلي متمسك جداً به، الأمر الذي أكده الشناوي أيضاً.

 

وأضاف زاهر: “أن النادي الأهلي لا يمكن أن يستغني عن محمد الشناوي وأن الإدارة متمسك به بشكل كبير، ولا اللاعب محمد الشناوي يستغني عن النادي الأهلي مهما وصل حجم الإغراءات العروض الاحتراف، وأن الشناوي يريد أن يصنع التاريخ ويعشق تي شيرت النادي الأهلي”.

 

وكشف سيف زاهر عن موقف لمحمد الشناوي عقب كأس العالم مع المنتخب، قال: “إن في إحدى الجلسات مع محمد الشناوي دار ناقش حول الإغراءات المالية في عروض الاحتراف وعن إمكانية احترافه، فرد الشناوي يا كابتن طول أنا مع الأهلي أنا في احتراف، وأن المال مش كل حاجة”.

 

وفي سياق متصل، علق  الكابتن أحمد ناجي، مدرب الحراس في منتخب مصر سابقاً، على المستوى الذي ظهر به محمد الشناوي في أولمبياد طوكيو 2020، قائلاً: “إن المنتخب الوطني الأولمبي خرج من الأولمبياد ولكن محمد الشناوي دخل اهتمامات العالم أجمع”.