مفاجأة.. علي معلول يتسبب في صدمة مدوية لجمهور النادي الأهلي بعد قراره الأخير

ظلت جماهير النادي الأهلي تحلم طوال السنوات الماضية بأن ينهي اللاعب التونسي “علي معلول” مسيرته مع كرة القدم داخل أسوار النادي الأهلي، ليكتب بذلك أجمل نهاية لمشوار طويل ملئ بالبطولات والإنجازات مع القلعة الحمراء، وخاصة بعدما شعرت الجماهير طوال السنوات الماضية، بأن معلول يلعب كأنه واحد من أبناء النادي وليس لاعب قادم من خارج مصر.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فتصريحات المشرف العام على كرة القدم داخل نادي الصفاقسي التونسي، غازي الغرايري كشفت عن صدمة مدوية لجمهور النادي الأهلي، بأن أكد بأن معلول يرغب في أن ينهي مسيرته داخل النادي الذي شهد ميلاد موهبته وانطلاقته في كرة القدم.

وتحدث “الغرايري” في تصريحاته إعلامية حول مستقبل علي معلول في القلعة الحمراء، وقال: “علي معلول هو فخر لكل جمهور الصفاقسي، نحن نحب أن نشهده يتألق ويسجل ويبدع مع النادي الأهلي، ولكن الجميع في تونس يتمنى بأن يلعب معلول معنا من جديد قبل أن يضع حدًا لمسيرته المذهلة في كرة القدم.

وختم المشرف العام على الكرة بنادي الصفاقسي التونسي تصريحاته حول هذا الأمر، وقال: “سواء بقى معلول مع الأهلي أو عاد إلينا، ففي كل الأحوال هو واحد من أهم وأبرز أساطير النادي الأهلي ونادي الصفاقسي”.

ويذكر بأن علي معلول نفسه قد تحدث من قبل في تصريحات إعلامية وأكد بأنه يحلم باللعب في صفوف نادي الصفاقسي ولو لمدة موسم واحد فقط قبل اعتزال كرة القدم، وهو الأمر الذي يعني بأنه في الأغلب قد يعود معلول البالغ من العمر 31 عامًا، إلى تونس في غضون موسمين من الآن ليختم حياته الكروية مع ناديه السابق.