هنا موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يبحث العديد من طلاب المدارس الثانوية في فهرس بحث Google للعثور على تاريخ ظهور نتائج الثانوية العامة الخاصة بهم في عام 2021 ، خاصة بعد انتهاء اختبار الفنون الحرة اليوم الخميس من خلال اختبار اللغة الإنجليزية ، وستنهي وزارة العلوم الاختبار المقبل الاثنين ، بحسب وزير التعليم والتكنولوجيا بوزارة التربية والتعليم ، من المقرر الإعلان عن النتائج التي أعلنها الدكتور طارق شياوقي بعد 10 أيام من انتهاء الامتحان ، أي أن أقرب موعد سيكون يوم 12 أغسطس. خاصة وأن امتحانات الجيولوجيا والرياضيات البحتة ستقام في 12 أغسطس. تنتهي في 2. أكد المسئول عن وزارة التربية والتعليم أن موعد انتهاء الدرجات الثانوية النهائية لعام 2021 مرهون بإتمام التصحيحات لجميع المواد قبل 10 أغسطس ، بشرط أن يكون هناك يومان لجمع الدرجات ومراقبة الطلاب مع أفضل الدرجات. لكل قسم ، احسب معدل النجاح وقارنه بالعام الماضي.

هنا موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021  برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم
هنا موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

وأوضح أن الإعلان النهائي عن نتائج العام الدراسي 2021 الثانوي سيعتمد أيضًا على استكمال طلاب العلوم تصحيحات المواد العلمية بسرعة في اليومين الماضيين ، لا سيما أنها 4 مواد في وقت واحد ، و يجب عليهم مراجعة المواد الأخرى قبل السنة الدراسية الأولى. أغسطس.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

وأوضح المصدر أن موعد صدور نتائج الثانوية العامة 2021 لن يتأخر لاعتبارات مختلفة ، أولها التصحيح الإلكتروني دون تدخل بشري ، وجميع المواد أسئلة اختيار من متعدد ، ولا يوجد سؤال مقالي يحتاج إلى مراجعة في وقت التصحيح ، ويتم رصد كل منها ، وتعتبر عملية مستوى الموضوع عملية بسيطة لأنها تتم من خلال ماسح ضوئي. في السابق ، استبعدت وزارة التربية والتعليم إمكانية التدخل البشري في مراقبة تصحيح الخطأ ، وأكدت أنه لأول مرة في تاريخ امتحانات الثانوية العامة ، يجب ارتكاب جميع الأخطاء إلكترونيًا لمنع تكرار الأخطاء على مر السنين.