’’أرعبنا كثيراً’’ تقرير برازيلي عن الشناوي أشاد بوقته في مباراة مصر والبرازيلي أولمبياد طوكيو 2020

عقب المنتخب البرازيلي خلال موجهة منتخب مصر الأولمبي علي أداء محمد الشناوي الحارس المصري، حيث أن أشاد تقرير صحفي برازيلي، اليوم ، بقدرات محمد الشناوي، حارس الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، خلال مواجهة الأخير للسامبا، ظهر يوم السبت، في ربع نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، وقال موقع “uol” البرازيلي، إن لاعبي السيليساو احتاجو قوة كبيرة للتغلب على حارس المرمى، الذي يُعامل كبطل في إفريقيا، والذي أرعب بالفعل المشجعين البرازيليين هذا العام.

 

ذكر الموقع أيضاً  أن الشناوي، البالغ من العمر 32 عامًا، يدافع عن مرمى الأهلي، الفائز الأكبر في الكرة الإفريقية، بحصوله على 10 ألقاب لدوري الأبطال في الأربعين عامًا الماضية، وأشار إلى أن الشناوي لديه ذكريات رائعة، في آخر مواجهة ضد المهاجمين البرازيليين، حيث كان البطل الأول في حصد الأهلي برونزية كأس العالم للأندية، قبل 5 أشهر، عندما تغلب المارد الأحمر على بالميراس بركلات الترجيح، في مباراة المركز الثالث.

كما أشاد الموقع بنجاح الشناوي في اللقاء السابق نجاحه في الخروج بشباك نظيفة من المباراة، كما تصدى لركلتي ترجيح من روني وفيليبي ميلو، ونوه “uol” إلى أن مونديال الأندية، كان البطولة العالمية الثانية للشناوي، بعد المشاركة مع مصر في كأس العالم 2018، وتابع: “دافع الشناوي عن المرمى المصري بتميز في مونديال روسيا، وأظهر شخصية جيدة في الملعب، كما اُختير كأفضل لاعب في المباراة التي خسرها منتخب مصر ضد أوروجواي (1-0)”.

 

جدير بالذكر أنه دافع بقوة وضراوة خلال لقاءه مع منتخب البرازيل اليوم في أولمبياد طوكيو، واختتم التقرير البرازيلي: “كان مونديال روسيا نقطة تحول في مسيرة الشناوي، حيث سيطر بعده على مقعد الرجل الأول في الفراعنة، ولم يفقده أبدًا.. وفي عام 2019 شارك مع مصر في كأس الأمم الإفريقية، ويحلم الآن بميدالية أولمبية.. ولكنه خسرها بالخسارة أمام البرازيل’’.