قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد خسارة منتخب مصر أمام البرازيل وتوديع أولمبياد طوكيو 2020

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم عن كون الجميع داخل اللجنة الثلاثية سعيد بالنتائج التي حققها منتخب مصر الأوليمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب وذلك على الرغم من الخسارة أمام البرازيل بهدف مقابل لاشيء في الدور ربع النهائي وتوديع البطولة مساء اليوم السبت.

وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه- عن كون أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة سوف يعقد اجتماع عاجل مع الكابتن شوقي غريب بعد عودة الفريق إلى القاهرة في الأيام المقبلة وذلك من أجل مناقشة مستقبله مع المنتخبات الوطنية، وخاصة لكون هذا المنتخب الأوليمبي سوف يتم تفكيكه بعد البطولة، وسوف يحل محله منتخب تحت 20 سنة والذي يدربه الكابتن محمود جابر خلفًا للكابتن ربيع ياسين.

ومن المتوقع بأن يتم توجيه الشكر إلى الكابتن شوقي غريب على تلك الفترة الناجحة التي قضاها مع المنتخب المصري الأوليمبي، والتي شهدت تتويج الفراعنة بلقب كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 التي أقيمت في القاهرة، ومن ثم توجه المنتخب إلى أولمبياد طوكيو ونجح في الصعود إلى الدور التالي رغم وقوعه في مجموعة الموت مع إسبانيا والأرجنتين.

ويذكر بأنه من المتوقع بأن تعود بعثة المنتخب المصري الأوليمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو إلى القاهرة خلال اليومين المقبلين، ومن ثم سوف يعلن الاتحاد المصري عن قراره النهائي بشأن الكابتن شوقي غريب وجهازه الفني المعاون.