ليفربول يبحث عن بدلاء لمحمد صلاح وماني وهؤلاء الأقرب

من المرجح أن يواجه ليفربول أزمة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل. قد يكون الثنائي النجم ساديو ماني ومحمد صلاح غير متاحين لجزء كبير من البطولة. وبالتالي ، يخطط يورجن كلوب للتعاقد مع لاعبين بديلين هذا الصيف. من أجل تجنب أي مخاطر غير مرغوب فيها في سعيهم لإعادة لقب الدوري الإنجليزي.

قد يضطر ساديو ماني وصلاح للانضمام إلى منتخباتهم الدولية منتصف الموسم المقبل. حيث كان قد تم تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية ، التي كان من المفترض أن تقام في يونيو ويوليو ، بسبب الظروف الحالية. وبالتالي ، من المقرر أن تقام البطولة المؤجلة في يناير من العام المقبل.

مع كون ماني وصلاح من الأسماء البارزة لتشكيلة السنغال ومصر. الثنائي سينضما إلى منتخبي بلادهما في ذلك الوقت. لكن هذه ستكون ضربة كبيرة ليورجن كلوب وليفربول. قد يكلف هذا الأمر اثنان من نجومهم الرئيسيين المغادرة للخدمة الدولية في مرحلة حاسمة من الدوري الإنجليزي الممتاز وقتًا كبيرًا.

بعد موسم غير موفق. يأمل كلوب ورفاقه في تقديم أداء أفضل هذا الموسم. ومع ذلك ، فإن قيام صلاح وماني برحلة إلى إفريقيا ستكون خسارة كبيرة لهما. وبالتالي ، يخطط ليفربول للتعاقد مع بعض اللاعبين البدلاء هذا الصيف.

خيارات ليفربول هذا الصيف: بدلاء محمد صلاح وماني:

  1. فريدريكو كييزا
  2. دوسان فلاهوفيتش
  3. آدم تراوري
  4. جارود بوين
  5. جيريمي دوكو

يعد فيديريكو كييزا البالغ من العمر 23 عامًا موهبة شابة مثيرة للإعجاب.تمكن كيزا من تسجيل 14 هدفًا في جميع المسابقات ليوفنتوس ولعب أيضًا دورًا مهمًا لإيطاليا في يورو 2020. بدأ في مقاعد البدلاء ، لكنه سرعان ما حصل على مكان في التشكيلة الأساسية وسجل أيضًا هدفين . بعد رؤية أفضل أداء له ، تتطلع مجموعة من الأندية الأوروبية لضم اللاعب.

دوسان فلاهوفيتش لاعب شاب آخر يتمتع بموهبة كبيرة يبلغ من العمر 21 عام. تمكن دوسان من تسجيل 21 هدفًا في 37 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الماضي وخاض سبع مباريات دولية مع صربيا حتى الآن. هذه الإحصائيات دليل كاف على أن دوسان هو احتمال صاعد بين لاعبي كرة القدم الأوروبيين الشباب.

أداما تراوري لاعب يخشاه المدافعون بسبب لياقته البدنية. كان ليفربول ضحية من ضحايا تراوريفي مباراة ولفرهامبتون واندررز.

ذكرت مصادر مختلفة أن يورجن كلوب قد حدد بالفعل جارود بوين كلاعب رئيسي للتوقيع هذا الصيف. تمكن جارود من تقديم 8 أهداف و 5 تمريرات حاسمة لوست هام في 38 مباراة له. يرى كلوب أن بوين سيكون إضافة لليفربول. إذا سارت الأمور بطريقة سلسة ، فقد نرى اللاعب الإنجليزي يقفز إلى قميص الريدز.

جيريمي دوكوهو الأخر يتمتع بإمكانات هائلة. ويُعتقد أنه لاعب يمكن أن يكون من بين الأفضل في أوروبا. لعب دوكو بعمر 15 عامًا لبلجيكا في يورو 2020. وعلى الرغم من أنه لعب مباريتين إلا أنه ثبت نفسه في التشكيلة الأساسية واستطاع كسب ثقة الجمهور والمدير الفني.

هل يكون للبدلاء دورًا مؤثرًا أثناء غياب محمد صلاح وساديو ماني ، لدرجة تجعل المدير الفني للريدز أن يفكر في الاستغناء عن أحدهما؟