“انتهى الأمر”.. قرار ليفربول يصدم محمد صلاح ويجبره على الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت الصحف الإنجليزية صباح اليوم عن مفاجأة صادمة لنجم ليفربول محمد صلاح، وذلك بعدما قالت بأن مصدر مسؤول في ليفربول قد أكد بأن النادي قد أجل مسألة تجديد عقد عدد من لاعبي الفريق وعلى رأسهم فيرجل فان دايك وجوردن هيندرسون والثنائي البرازيلي روبيرتو فيرمينو وآليسون بيكر.

وقالت صحيفة “صنداي وورلد” في تقرير لها حول وضع بعض اللاعبين داخل نادي ليفربول، مؤكدة بأن النادي قد أعلن بالفعل عن تجديد عقد الظهير الأيمن الإنجليزي “تريند ألكسندر أرنولد” لمدة 4 سنوات مع رفع راتبه ليصبح من بين لاعبي الفئة الأولى والتي تضم محمد صلاح وساديو ماني وفان دايك.

ولكن الصحيفة الإنجليزية قد كشفت عن مفاجأة مدوية وقالت بأن نادي ليفربول لا يرغب في تجديد عقد محمد صلاح وساديو ماني، ومن المتوقع بأن يفتح النادي الباب أمامهم للرحيل عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا في حالة وصول عروض رسمية تصل لنحو 100 مليون يورو على الأقل لمحمد صلاح ونحو 80 مليون لساديو ماني.

ويذكر بأن صحيفة “ميرور” الإنجليزية كانت قد أكدت الأمر نفسه، وقالت بأن مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول تسير بشكل بطئ، وهناك توقعات بعدم اكتمالها، ومن ثم قد يكون الموسم الجديد هو أخر مواسم الملك المصري مع الريدز، ومن ثم سوف يرحل اللاعب إلى صفوف ريال مدريد قبل انطلاق كأس العالم 2022.