عاجل.. أول تعليق رسمي من الزمالك حول انتقال “مصطفى فتحي” إلى الأهلي

انتشرت أنباء تفاوض النادي الأهلي مع لاعب ونجم الزمالك، مصطفى فتحي، والمعار في الوقت الحالي لصفوف نادي سموحه السكندري، وذلك بعدما علم الأهلي بأن اللاعب يفكر في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، وذلك مع بقاء موسم واحد فقط على نهاية عقده مع أبناء ميت عقبة.

ولكن مصدر مسؤول داخل إدارة الزمالك، قد أكد بأن كل الأخبار بشأن تعاقد الأهلي مع مصطفى فتحي غير صحيحة على الإطلاق، مشيرًا إلى كون مصطفى فتحي هو لاعب في صفوف النادي حتى هذه اللحظة ولا يحق له التوقيع لأي نادي آخر إلا بعد موافقة النادي، ومن المستحيلات بأن يوافق الزمالك على رحيل اللاعب إلى منافس مباشر في بطولة الدوري مثل النادي الأهلي سواء في الوقت الحالي أو بعد فترة من الآن.

وأكمل المصدر – الذي رفض الكشف عن اسمه- عن كون مصطفى فتحي نفسه عاشق لنادي الزمالك ولا يرغب في التوقيع للمنافس التقليدي، ولذا فاحتمالية انضمامه لصفوف النادي الأهلي تكاد تكون مستحيلة، وليس صعبة فقط.

وكان المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، قد أطلق تصريحات رسمية على مدار الفترة الأخيرة، تحدث فيها عن رغبته في عودة مصطفى فتحي إلى الزمالك من جديد بعد نهاية فترة إعارته لنادي سموحه، وذلك بسبب المستويات المتميزة التي يقدمها اللاعب رفقة الفريق السكندري خلال الآونة الأخيرة.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد أعلن من قبل عن رغبته في ضم عدد من اللاعبين المتألقين في بطولة الدوري المصري خلال الموسم الحالي، وذلك بهدف تعزيز صفوفه، وهو ما جعل وسائل الإعلام ترشح مصطفى فتحي كواحد من تلك الأسماء التي يمكن أن تنضم إلى الأهلي في الموسم الجديد.