كشوف نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم فقط “دبلوم صنايع- تجاري- زراعي- فندقي” 3 و5 سنوات

رجع تصدر الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم فقط  إلى واجهة ومؤشرات بحث جوجل مرة أخري خلال الساعات القليلة الماضية من قبل طلاب وأولياء أمور, خاصة بعد ما أعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق عن اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني جميع الشعب وعلى مستوى محافظات مصر، لهذا سنتناول معكم اليوم خلال  هذا المقال خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم فقط بوابة التعليم الفني جميع محافظات مصر وكل الشعب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم،عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١ لطلاب الصف الثالث الثانوي الفني، وقد تم عمل مؤتمر صحفي أعلن من خلاله أسماء أوائل الدبلومات الفنية جميع الشعب بنظامي 3 و5 سنوات

وكان قد أدى طلاب الصف الثالث الثانوي الفني الإمتحانات للترم الثاني لهذا العام 2021 الشهر الماضي وسط  تطبيق للإجراءات  الوقائية بالتنسيق بين مديريات التربية والتعليم في المحافظات ومديريات الصحة خاصة مع استمرار أزمة فيروس كورونا وحماية الطلاب والمراقبين من خطر الإصابة.

رابط نتائج الدبلومات الفنية 2021 بالاسم فقط

يمكن  لجميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الاستعلام عن نتيجة امتحاناتهم للعام الدراسي   ن خلال  بالأسم ورقم الجلوس من خلال الرابط التالي الخاص بوابة التعليم الفني من هنا..

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

من خلال اتباع الخطوات التالية يمكنكم الآن الوصول إلى درجات كل طالب والنسبة المئوية الحاصل عليها:

  • في البداية  يجب  الدخول  على رابط  موقع بوابة التعليم الفني من هنا.
  •  ثم يقوم الطالب بكتابة اسمه كاملاً.
  • ثم  يقوم بالضغط على كلمة بحث أواستعلام أو أظهار النتيجة.
  • وسوف تظهر جميع الدرجات بعد ذلك.

وفي الختام  يسعدنا أن نكون قدمنا لكم  خلال موقعنا ومقالنا لليوم  معلومات هامة  تخص ورابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم فقط. أرق التهاني لجميع الطلبة والطالبات.