عاجل.. الأهلي يقدم عرض رسمي لـ”نجم الزمالك” ووكيل اللاعب يفجر مفاجأة مدوية

كشف مصدر رسمي داخل إدارة النادي الأهلي بأن الأخيرة قد قدمت عرض رسمي من أجل الحصول على خدمات واحد من أهم لاعبي القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، وهو اللاعب “والتر هودج” لاعب فريق كرة السلة بالنادي، وهذا بعد المستويات المتميزة التي قدمها اللاعب خلال فترة تواجده بالزمالك.

وذكر المصدر بأن النادي الأهلي بالفعل يرغب في ضم اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة الحمراء، ويأتي ذلك بعد نحو ساعات من إعلان التعاقد مع مدرب الزمالك السابق “أوجستي بوش” والذي قاد الفارس الأبيض لتحقيق انتصار تاريخي ببطولة الأفروليج.

وفي أول تعليق من قبل “محمد يوسف” وكيل اللاعب والتر هودج حول مفاوضات الأهلي والزمالك مع اللاعب، وقال: “موكلي لم يوقع حتى الآن لنادي الزمالك ولم يرفض العرض المقدم له من قبل القلعة البيضاء، وكذلك الأمر نفسه بالنسبة لعرض النادي الأهلي، فهو حتى الآن مرتبط بعقد مع إحدى الفرق في بورتوريكو وسوف ينتهي في شهر نوفمبر المقبل”.

وأكمل وكيل اللاعب تصريحاته ليؤكد بأن هودج لا يمكنه التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي، فهو ملتزم بعقده مع فريقه وسوف يكمل مسيرته حتى النهاية هناك، ومن ثم سوف يتم بحث عرض الزمالك وعرض الأهلي.