اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباريات الدوري والكأس … وجدول جديد ليوم الأحد

اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباريات الدوري والكأس أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات الدوري والكأس هذا الموسم. بعد تأهل المنتخب الأولمبي المصري إلى ربع نهائي مباراة كرة القدم الأولمبية “طوكيو 2021” ، أثار موعد انتهاء موسم الدوري المصري الكثير من الجدل.

كما قرر مجاهد تعيين إدارة المسابقات بالاتحاد لإعداد جدول جديد للمباريات المتبقية من الدوري الممتاز وكأس مصر للإعلان يوم الأحد المقبل.

اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباريات الدوري والكأس

تم اتخاذ هذه القرارات بعد تأهل المنتخب الأولمبي لدور ربع نهائي الأولمبياد. السبت المقبل (31 يوليو) ، سيواجه المنتخب الوطني البرازيل في ربع النهائي.

قال الاتحاد المصري لكرة القدم ، في بيان ، إنه قرر تأجيل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ابتداء من الأحد المقبل. وذكر بيان لاتحاد الكرة ، أن قرار تعيين مديري ألعاب اتحاد الكرة لإعداد جدول زمني جديد للمباريات المتبقية من الدوري الممتاز وكأس مصر سيعلن الأحد المقبل.

 تأجيل مباريات الدوري والكأس

ويواجه الأهلي أسوان في المباراة المؤجلة في وقت لاحق اليوم بشرط أن تكون هذه المباراة هي المباراة الأخيرة قبل تأجيل الموسم. الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني المؤجل في مباراتين الأهلي.

 

ومن المقرر أن تنتهي مباراة الدوري المصري لكرة القدم في سبتمبر من العام المقبل ، لأن الفريق شارك في أولمبياد “طوكيو أولمبياد 2020” ، فإذا خسر في ربع النهائي ، فستكون المباراة في 5 أو 6 أغسطس.