مفاجأة.. مصر تفوز على البرازيل في الأولمبياد بفضل عصا شوقي غريب السحرية !!

يبدو بأن مدرب منتخب مصر، شوقي غريب، يملك عصا سحرية يستخدمها عندما يواجه المنتخب البرازيلي على مستوى الفرق الأوليمبية على وجه التحديد، فلك أن تتخيل عزيزي القارئ بأن لاعب غزل المحلة السابق والمدير الفني صاحب الإنجازات الكبيرة في الكرة المصرية لم يخسر أبدًا في مواجهة السامبا، ملوك كرة القدم.

في البداية دعنا نتحدث عن تاريخ أرقام شوقي غريب المميزة أمام منتخب البرازيل، فهو المدرب المصري الوحيد الذي واجه البرازيل في مرتين، المرة الأولى كانت في دورة قطر الدولية الودية عام 2003، ويومها تعادل المنتخبين بهدف لكل فريق، قبل أن يفجر غريب ومنتخبه الأوليمبي مفاجأة من العيار الثقيل ويفوز على البرازيل في القاهرة خلال دورة دولية ودية استضافها استاد القاهرة في يوم 17 نوفمبر 2020.

ويذكر بأن “شوقي غريب” كذلك كان واحد من أعضاء الجهاز الفني الذي قدم أفضل مباراة في تاريخ الكرة المصرية عندما هزمت مصر من البرازيل بأربع أهداف مقابل ثلاثة في مباراة كأس القارات 2009.

ويخوض منتخب مصر مباراة قوية في دور ربع النهائي أمام المنتخب البرازيلي بأولمبياد طوكيو 2020 يوم السبت المقبل، فهل يا ترى تنجح عصا شوقي غريب السحرية في تفجير مفاجأة جديدة وينجح الفراعنة في بلوغ نصف النهائي على حساب السامبا، ولما لا تحقيق ميدالية أوليمبية لأول مرة لرياضة كرة القدم المصرية؟