عاجل.. تريزيجية يكشف حقيقة عودته إلى الأهلي بعد قرار أستون فيلا المثير للجدل

تحدث اللاعب الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، حول حقيقة الأنباء والتقارير التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول رغبة أستون فيلا في عرضه للبيع وعن حقيقة تلقيه عروض من قبل أندية في الدوري المصري على رأسها النادي الأهلي ونادي الزمالك بالإضافة إلى نادي بيراميدز والذي يطمح في بناء مشروع جديد يجعله قادر على منافسة قطبي الكرة المصرية على البطولات.

وعلق تريزيجيه في تصريحات إعلامية مع إحدى الصحف اليومية في مصر حول إمكانية تركه للملاعب الأوروبية والعودة من جديد إلى الدوري المصري، قائلًا: “بكل تأكيد، هذا الأمر مستبعد في الوقت الحالي، أنا أريد استمرار مشواري في أوروبا واللعب في أعلى مستوى ممكن لسنوات طويلة، ولهذا الأمر لم أفتح أي باب للتفاوضات مع الأندية المصرية التي أكن لها كل الاحترام والتقدير”.

وأكمل لاعب وجناج منتخب مصر تصريحاته قائلًا: “عندما وصلت إلى انجلترا قابلت العديد من الأندية القوية والعالمية، والتي تملك لاعبين على أعلى طراز، ولكن تبقى مواجهة ليفربول ذو طابع خاص، وبكل صراحة آليسون بيكر هو أصعب حارس واجهته في البريميرليج”.

ويذكر بأن عدة أنباء وتصريحات قد انتشرت في الفترة الأخيرة عن رغبة الزمالك في التعاقد مع محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة، وذلك بعد ظهور تقارير تؤكد بأن أستون فيلا قد يفكر في إعارته خلال الموسم الجديد، وذلك بهدف التعاقد مع لاعبين آخرين.