أول رد رسمي من الأهلي والزمالك عقب تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر

تفاجئ جميع محبي ومتابعي كرة القدم في مصر، بقرار صادر من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تأجيل مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر، وإعداد جدول جديد للمباريات والإعلان عنه الأحد المقبل، فيما ينتظر الجميع أول رد رسمي من الأهلي والزمالك عقب تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر.

السبب الحقيقي وراء تأجيل مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر

الجميع يبحث الآن عن السبب الحقيقي وراء تأجيل مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر، لكن السبب الحقيقي هو مشاركة اللاعبين المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، وخاصة بعد أن تأهل مصر إلى دور ربع نهائي.

ومن المقرر أن تقام المباراة للمنتخب مصر الأولمبي أمام البرازيل يوم السبت الموافق 31 يوليو في دور الربع النهائي، والكل ينتظر أول رد رسمي من الأهلي والزمالك عقب تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر، وخاصة وأن يشارك عدد كبير من الأهلي والزمالك مع المنتخب الأولمبي.

يشارك عدد من لاعبي النادي الأهلي مع المنتخب الأولمبي وهم محمد الشناوي، وأكرم توفيق، وصلاح محسن، وناصر ماهر، وطاهر محمد طاهر، فيما يشارك عدد من لاعبي النادي الزمالك وهم محمود الونش وأبو الفتوح، وإمام عاشور، لذلك ينتظر الجميع أول رد رسمي من الأهلي والزمالك عقب تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر.

موعد جدول الدوري المصري الجديد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أن تم تأجيل مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر وذلك بدأ من أول أغسطس المقبل، وأن يوم الأحد المقبل سيتم الإعلان عن جدول الدوري المصري الجديد، لذلك ينتظر الجميع من المتابعين والمشاهدين أول رد رسمي من الأهلي والزمالك عقب تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر، وخاصة وأن نادي الزمالك متصدر الدوري المصري برصيد 61 نقطة ويليه النادي الأهلي برصيد 55 نقطة.

أول رد رسمي من الأهلي والزمالك عقب تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر

عقب الإعلان عن تأجيل جدول جميع مباريات الدوري المصري وكأس مصر، من قبل اتحاد كرة القدم، أول رد رسمي من الأهلي والزمالك عقب تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر، وخاصة وأن النادي الأهلي يلعب مباراته المؤجل مع نادي أسوان الليلة مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 7 مساءً، فالجميع يتساءل الآن هل يوافق الأهلي والزمالك على تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر؟، هذا ما نتابعه معكم لحظة بلحظة.