“الحرب بدأت”.. أول رد فعل من الأهلي بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل الدوري المصري رسميًا

كشف النادي الأهلي عن رده فعله بعد وصول خطاب الاتحاد المصري بشأن تأجيل بطولة الدوري لحين انتهاء دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021 وذلك بعدما تأهل منتخب مصر الأوليمبي إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على حساب أستراليا ليواجه المنتخب البرازيلي في مباراة منتظرة خلال الساعات المقبلة.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، بأنه ملتزم بقرار الاتحاد بشأن تأجيل مباريات الدوري ويرى بأن ذلك هو العدل وتكافؤ الفرص الذي يجب على الجميع العمل على تحقيقه خلال الفترة المقبلة مع ترك المصالح الشخصية جانبًا، والتفكير فقط في مصلحة الكرة المصرية.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد أعلن من قبل عن قراره بشأن عدم خوض أي مباريات في بطولة الدوري المصري، إلا في حالة عودة اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخب مصر خلال أولمبياد طوكيو وهم طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ومحمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن.

وفي الجهة المقابلة، أعرب نادي الزمالك عن كونه لا يمانع في لعب المباريات أثناء فترة الألعاب الأوليمبية، ولكن اتحاد الكرة قد رفض طلب الزمالك ونفذ طلب الأهلي، وهو الأمر الذي تسبب في حالة حرب بين جمهور الفريقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة صدور قرار الاتحاد بشأن تأجيل بطولة الدوري المصري.