عاجل| الزمالك يكشف تفاصيل “الصفقة السوبر”.. هداف دوري الأبطال ويلعب في الدوري الفرنسي

أصبح نادي الزمالك قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات واحد من أفضل اللاعبين العرب المحترفين في الدوريات الأوروبية وهو الدولي الجزائري صاحب الـ27 عام، كريم العريبي، والذي ينشط الآن ضمن صفوف نادي نيم الفرنسي، ويقدم مستويات متميزة رفقة الفريق في الفترة الأخيرة.

وبحسب مصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك، فإن الأخيرة قد دخلت في مفاوضات جادة مع نظيرتها في النادي الفرنسي من أجل معرفة الشروط المادية وقيمة الصفقة ومن ثم الحديث حول كون الصفقة ستكون إعارة فقط أو بيع نهائي، وخاصة في ظل توقع البعض بأن تصل قيمة الشراء النهائي لأكثر من 2 مليون يورو تقريبًا.

ويذكر بأن كريم العريبي هو هداف دوري أبطال أفريقيا في نسخته قبل الماضية، حيث كان المهاجم الجزائري يلعب في صفوف نادي النجم الساحلي ونجح في تسجيل 10 أهداف في البطولة، وقبل أن يكمل موسمين مع الفريق التونسي ويسجل فيهم 25 هدف خلال 40 مباراة فقط.

ويذكر بأن نادي الزمالك كان قد وضع اللاعب الكونغولي بن مالانجو خيار أول من أجل تعويض رحيل مصطفى محمد، ولكن اللاعب قد انتقل بالفعل إلى صفوف الشارقة الإماراتي، ليدخل الزمالك في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات كريم العريبي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.