جريمة فرشوط| مصرية تقتل أطفالها وزوجها بالسم من أجل البقاء مع “عشيقها”

نجحت إدارة الأمن في حل لغز وفاة الإخوة الثلاثة وتسمم والدهم بعد شرب عصير “منتهي الصلاحية” في قرية بصعيد مصر بمحافظة قنا بمصر. وكشف التحقيق أن والدة الضحية كانت وراء الحادث وقررت إنهاء حياتهما بـ “السم” في العصير للبقاء على اتصال مع عشيقها.

جريمة فرشوط| مصرية تقتل أطفالها وزوجها بالسم من أجل البقاء مع "عشيقها"

وقال مصدر أمني إن إدارة الأمن بمكتب أمن قنا تلقت بلاغاً من المستشفى المركزي بأن أب وأطفاله الثلاثة أصيبوا بالتسمم بعد شرب عصير فواكه منتهي الصلاحية وتسببوا في وفاة ثلاثة أطفال. وأضافت أثناء محاولتها إنقاذ الناس:  بدأت إدارة الأمن تكثيف التحقيقات لفضح الحادث ، وعند الاستماع إلى أقوال والدة الضحية والزوج المصاب لاحظت أن أقوالها كانت متناقضة لأنها ادعت ذلك في البداية شربت الضحية عصير فواكه منتهي الصلاحية ، ثم سحبت أقوالها مدعية أنها أكلت بطيخاً مسرطناً ، ثم ادعت أنني سقطت فوق المبيد الحشري المحاصر في الإفطار.

المدعى عليه الثاني “عاشق” أعطى المدعى عليه 4 عبوات عصير وحقنها بمواد سامة من أجل تقديمها لزوجها وأطفالها الثلاثة للتخلص منهم ، وتكمله حياتها مع العشيق.

وأضاف المصدر الأمني ​​أن خلافات الزوجة المتكررة وأقوالها المتضاربة دفعت دائرة التحقيق إلى توجيه أصابع الاتهام إليها وتشديد الخناق عليها ومواجهتها بنتائج التحقيق من أجل التواصل مع بعضها البعض.