الدوري الإنجليزي يكشف عن مفاجأة سارة لـ “محمد صلاح” قبل انطلاق الموسم

كشف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي عن ترشيحاته لأبرز اللاعبين المتوقع تنافسهم على لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، ومشيرًا إلى كون الدولي المصري “محمد صلاح” يعد واحد من أهم الأسماء المتواجدة في تلك القائمة، والتي من المؤكد بأن تكون متواجدة في سباق الهداف.

وغرد حساب الدوري الإنجليزي متسائلًا كل متابعيه حول العالم عن توقعاتهم بشأن لقب الهداف في الموسم الجديد، وهذا بعدما نشر صورة تجمع بين محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري، وكذلك هاري كين كابتن توتنهام ومنتخب إنجلترا، بالإضافة جيمي فاردي أسطورة ليستر سيتي، وكذلك برونو فيرنانديز لاعب ونجم مانشستر يونايتد.

وبحسب التعليقات، فإن الأغلبية العظمى من الجمهور يتوقع بأن تكون الجائزة بين محمد صلاح هداف ليفربول وبين هاري كين والذي نجح في أن يحسم اللقب لصالحه خلال الموسم الماضي بفارق هدف واحد عن قائد الفراعنة.

الجدير بالذكر بأن محمد صلاح كان قد سبق له وأن حصد لقب هداف البريميرليج في مناسبتين، الأولى خلال موسمه الأول بالبريميرليج حيث حطم كل الأرقام القياسية وقتها وسجل 32 هدف في البطولة الإنجليزية، ومن ثم عاد في الموسم التالي وسجل 22 هدف ليفوز بلقب الهداف بالتساوي مع ساديو ماني وبيير أوباميانج لاعب أرسنال.