لأول مرة.. ليفربول يلمح برحيل محمد صلاح عن النادي وانتقاله إلى ريال مدريد

يبدو بأن صيف ليفربول هذا العام سيكون ساخن للغاية، وذلك بعدما كشفت أكثر من صحيفة إنجليزية عن كون النادي يرغب بالفعل في التعاقد مع لاعب في مركز الجناح الأيمن، وهو الأمر الذي يظهر وكأنه رسالة خفية بشأن اقتراب رحيل محمد صلاح الذي يقود الجبهة اليمنى في نادي ليفربول.

وكشفت صحف انجلترا صباح اليوم عن كون نادي ليفربول كان قد سبق وأعلن عن رغبته في الاحتفاظ بالدولي المصري محمد صلاح والذي يعد من ركائز الفريق الأساسية بحسب وصف مدربه يورجن كلوب، ولكن على الأرجح فإن ليفربول قد اقتنع بصعوبة حدوث ذلك في ظل وجود رغبة قوية لدى ريال مدريد وباريس سان جيرمان بضم صلاح خلال الفترة القادمة سواء في الصيف الحالي أو الصيف المقبل على أقصى تقدير.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن ليفربول قد بدأ يعمل لمرحلة ما بعد “محمد صلاح” وبالفعل اتخذ قراره بالبحث عن بديل جهاز لمحمد صلاح، بل وجد عدد من البدلاء يعتقد النادي بأنها قادرة على ملئ الفراغ الذي سيتركه الملك المصري في حالة رحيله عن النادي، ولذا فقد تقدم النادي بعرض رسمي لضم لاعب منتخب إيطاليا ونادي يوفنتوس كييزا مقابل 100 مليون يورو، ولكن العرض قوبل بالرفض.

وعلى الفور بدأ ليفربول في الذهاب إلى الخيار الثاني، وهو المالي صاحب الجنسية الإسبانية اداما تراوري لاعب نادي ولفرهامبتون والذي يعتقد ليفربول بأنه سيكون قادر على حسم صفقته مقابل 50-60 مليون يورو على أقصى تقدير.