عاجل.. كارتيرون يكشف حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك على سبيل الإعارة

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك عن كون الأخيرة تخوض الآن مفاوضات جادة مع إدارة نادي بيراميدز من أجل عقد صفقة تبادلية بين الفريقين، ولكن الحديث حتى الآن لم يتطرف لمسألة ضم رمضان صبحي في تلك الصفقة، وهو الأمر الذي يتمنى بالفعل نادي الزمالك، ولكن سيكون عليه تقديم عرض مغري ليجعل إدارة بيراميدز توافق على التنازل عن خدمات الدولي المصري.

وكان  رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكابتن حسن لبيب، قد صرح لوسائل الإعلام حول صفقات الزمالك الجديدة في موسم الانتقالات الصيفية، وقال بأن إدارة النادي تحاول ضم عدد من اللاعبين المتميزين، سواء من داخل الدوري المصري أو من خارجه، ولكن حتى الآن لا توجد أي صفقات قد تمت بالفعل، وفي حالة حدوث ذلك سوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي لجمهور القلعة البيضاء.

ويذكر بأن مدرب نادي الزمالك باتريس كارتيرون قد تحدث خلال تصريحات صحفية سابقة عن كون نادي الزمالك يريد ضم بعض النجوم المميزة خلال موسم الانتقالات الحالي، وبالتأكيد “رمضان صبحي” واحد من هؤلاء اللاعبين المتميزين والذي يتمنى أي مدرب تواجدهم داخل فريقه.

والجدير بالذكر بأن إدارة بيراميدز قد نفت هي الأخرى وجود مفاوضات مع نادي الزمالك بخصوص رمضان صبحي، وهذا في الوقت الذي أكدت فيه بأن هناك اتفاق يخص عقد صفقة تبادلية بين عدد من اللاعبين في كلا الفريقين خلال الأيام المقبلة.