سعر ومواصفات أيفون 13 الجديد لشركة أبل وما هي مميزات iphone 13 pro max

سعر ومواصفات أيفون 13 الجديد، يتم الكشف رسميًا عن مواصفات iPhone 13 pro max هذا العام ، لأن السلسلة بما في ذلك iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max و iPhone 13 mini ستصدر هذا العام.في هذه المقالة، سنراجع هذه المواصفات iPhone 13 pro max الهواتف الجديدة وأسعارها في السوق السعودي بالإضافة إلى أهم عيوب ومميزات الموبايلات.

سعر ايفون 13

سعر ومواصفات أيفون 13 الجديد

يتمتع هاتف iPhone 13 pro max بالعديد من المزايا: فهو مزود بوظيفة NFC ، ويزن الهاتف حوالي 228 جرامًا ، ويمكن أن يصل طوله إلى 160.7 مم ، ويدعم شريحة SIM واحدة (nano) في بعض البلدان ، ويدعم هاتف Apple الجديد شريحتي اتصال. البطاقات. يدعم الإنترنت جميع أجيال الاتصالات (4G ، 3G ، 2G ، 5G).

مميزات ايفون 13 برو ماكس

يأتي هاتف iphone 13 pro max بميكروفون لإلغاء الضوضاء ، والذي يستخدم أكثر في مكالمات الهاتف المحمول وتصوير الفيديو.يحتوي الهاتف المحمول على أحدث ترددات Wi-Fi (Wi-Fi 6 a / b / g / n / ac ، النطاق المزدوج ، Wi- Fi Direct ، نقطة الاتصال) إصدار Bluetooth 5.0 ، مدعومًا بدعم aptX HD ، LE ، A2DP ، يدعم الهاتف أيضًا وظيفة تحديد الموقع الجغرافي ، أي GPS ، كما يدعم A-GPS Glonass Galileo وأنظمة الملاحة الأخرى BDS .

كما يدعم الهاتف معظم المستشعرات: Face ID مقياس تسارع جيروسكوب قريب من مقياس البوصلة Siri Natural ، كلها تدعم أوامر الإلغاء والإملاء المتصلة بسماعة الهاتف (الخارجية) ستيريو بصوت قوي iPhone 13 Pro Max يدعم Dolby Atmos (Dolby Atmos) الجديد الميزات الهاتف مزود بمنفذ USB من نوع Type C 2.0 والذي يدعم وظائف جديدة بالهاتف. يأتي إصدار iOS 15 الجديد من iPhone 13 pro max بمجموعة متنوعة من الألوان ، الأسود ، الأبيض ، الذهبي ، الفضي والأزرق.

سعر جوال iphone 13 pro max في الدول العربية

  • النسخة الأولى 128 جيجا بايت : 6000 ريال سعودي
  • بينما تصل سعرها في الإمارات إلى 5800 درهم إماراتي
  • وجمهورية مصر العربية تصل إلى 26 ألف جنيهاً
  • اما بالنسبة لباقي نسخ ايفون فلم يتحدد سعرها بعد