مفاجأة.. قرار عاجل من اتحاد الكرة يسعد جمهور الأهلي ويصدم نادي الزمالك

يبدو بأن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد استقر بشكل رسمي على تأجيل مباريات الدوري المصري لموسم 2020-2021 وذلك بعدما تأهل منتخب مصر إلى الدور التالي في أولمبياد طوكيو 2021 بعد تحقيق الفوز على حساب أستراليا ليواجه منتخب البرازيل في ربع النهائي.

وكشف مصادر مسؤول في الاتحاد المصري، عن كون قرار تأجيل الدوري المصري قد تم اتخاذه بالفعل منذ يوم الأمس، ولكن سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، وينص على بداية عودة المباريات من جديد في يوم 9 من شهر أغسطس المقبل بدلاً من 2 أغسطس المقبل، وبذلك سوف ينتهي الدوري المصري يوم 26 سبتمبر المقبل.

وأوضحت التقارير الإعلامية في الساعات الأخيرة بأن النادي الأهلي كان قد أعرب عن قراره بشأن عدم خوض أي مباريات في الدوري إلا بعد عودة السداسي الدولي المتواجد مع منتخب مصر في الأولمبياد، وهذا في الوقت الذي قال فيه نادي الزمالك بأنه لا يمانع في لعب المباريات في مواعيدها والالتزام بجدول الدوري المعلن مسبقًا من اتحاد الكرة.

ويذكر بأن منتخب مصر كان قد تأهل إلى الدور ربع النهائي أولمبياد طوكيو 2021 منذ دقائق قليلة، ليواجه المنتخب البرازيلي، ويترك خلفه أزمة كبيرة للكرة المصرية متعلقة باستمرار بطولة الدوري من عدمها.