عاجل.. الأهلي يوافق رسميًا على رحيل “نجم الفريق” مقابل 3 مليون دولار

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق بشكل رسمي على السماح لواحد من نجوم الفريق بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك في حالة وصول عرض رسمي بقيمة تصل لنحو 3 مليون دولار.

أوضح “شوبير” في تصريحاته خلال برنامجه على قنوات أون تايم سبورت، بأن اللاعب المقصود هو النيجيري “جونيور أجايي” والذي انخفض مستواه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يطلب الأهلي بوضعه على قائمة البيع خلال موسم الانتقالات الحالي.

وشددت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بأن الإدارة قد عقدت اجتماع مع لجنة الكرة ومع الجهاز الفني، وحددوا مبلغ 3 مليون دولار من أجل التنازل عن خدمات الدولي النيجيري خلال الفترة المقبلة، مؤكدين بأنه من الضروري الحصول على مقابل مادي جيد من وراء تلك الصفقة بهدف تمويل عدد من الصفقات الجديدة التي يعتزم الفريق إجرائها في سوق الانتقالات الحالي وعلى رأسها صفقة ضم جناح أجنبي جديد للفريق.

ويذكر بأن الأهلي يخوض مفاوضات جادة الآن من أجل ضم لاعب أفريقي من بين كلًا من خوسيه لويس ميكيسوني وكذلك سفيان رحيمي بالإضافة إلى بيرسي تاو.