عاجل.. أحمد شوبير يكشف اسم الصفقة الأولى للنادي الأهلي ويفجر مفاجأة سارة للجمهور

كشف الإعلامي “أحمد شوبير” عن أولى الصفقات الرسمية التي سيجريها النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناءً على رغبة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي يرغب في ضم ثنائي أجنبي إلى صفوف النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة.

وقال “شوبير” في برنامجه على قناة أون تايم سبورت، بأن موسيماني قد طالب من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، سرعة الحصول على توقيع اللاعب الشاب، نجكوبو، والذي يلعب في صفوف نادي كايرز تشيفز الجنوب أفريقي ويملك قدرات فنية وبدنية مذهلة تجعله واحد من أفضل المواهب في القارة السمراء.

وأكد حارس مرمى النادي الأهلي السابق والذي يملك علاقات مميزة مع إدارة النادي، بأن الأخيرة لديها نية للتعاقد مع لاعبين أجانب خلال الموسم الحالي، وهناك العديد من الأسماء المرشحة لتكون بين صفوف النادي الأهلي وهم سفيان رحيمي لاعب نادي الرجاء البيضاوي المغربي، وهذا بجانب نجكوبو لاعب كايرز تشيفز، وكذلك بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي، وكذلك خوسيه لويس ميكيسوني لاعب نادي سيمبا التنزاني.

وختم “أحمد شوبير” حديثه مؤكدًا بان هناك عدد من الأجانب قد يرحلوا عن صفوف الفريق خلال الساعات المقبلة، ومن بينهم النيجيري جونيور أجايي، وهذا بالإضافة إلى السنغالي آليو بادجي.