طريقة تحميل واتساب الذهبي 2021 أحدث إصدار بالخطوات ||وما هي مميزاته وعيوبه

طريقة تحميل واتساب الذهبي، يعد هذا التطبيق أحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة، وذلك لأنه يتميز بالأمان والخصوصية والمزيد من المواصفات التي جعلته يتربع علي رأس التطبيقات الأخري للتواصل الاجتماعي، ولقد أصبح الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون دائما عن أحر إصداراته والطرق المختلفة لتحميل التطبيق وكذلك تحديثه.

طريقة تحميل واتساب الذهبي

أخذ تطبيق واتساب الذهبي مساحة غير مسبوقة من اهتمام الكثير به، وخاصة في الفترة الأخيرة، ولذلك لأن الكثير اعتبره ضمن أهم المتطلبات في الحياة اليومية ولا غني عنه لدي العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وترجع هذه الأهمية لأنه ذو مستوي عالي من الأمان والخصوصية، ولقد تزايد عليه البحث كثيرا في هذه الفترة، وذلك نتيجة لزيادة الثقة في التطبيق من قبل مستخدميه، كما يبحث الكثير عن طريقة تحميل واتساب الذهبي، وذلك لرغبتهم في تنزيله علي أجهزتهم الخاصة.

يعد واتساب الذهبي نسخة تم تطويرها من تطبيق واتساب العادي، وتم تطويرها من خلال أبو عرب ذلك المبرمج العربي.

خطوات تحميل واتساب الذهبي

هناك بعض الخطوات التي تقوم بها لتنزيل واتساب الذهبي علي هاتفك، للاستمتاع بأفضل تجربة علي تطبيق واتساب الذهبي والحصول علي المميزات الكثيرة التي تم إضافتها للإصدار الجديد لواتساب وتأتي خطوات تحميل التطبيق كالأتي :

  • يقوم أولا بعمل نسخ احتياطي للدردشات علي الواتساب العادي، وذلك حتي تستطيع استراجعها عند تحميل نسخة واتساب الذهبي علي جهازك، ويتم ذلك من خلال الإعدادات في واتساب واختيار عمل نسخ احتياطي.
  • وفي الخطوة الثانية يقوم المستخدم بالدخول عبر مدير الملفات ثم اختار ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • بعد ذلك عليك فتح مجلد واتساب واختيار اعادة التسمية، وتغيير واتساب إلي WhatsApp2plu.
  • وبعد أن تقوم بتحميل التطبيق علي جهازك، عليك القيام بفك النسخ الاحتياطي للدردشات.
  • وبذلك تكون قمت بتحميل واتساب الذهبي علي حسابك، والاستمتاع بمميزات واتساب الذهبي.