موعد الانتهاء من التصحيح واعتماد نتيجه الثانويه العامه 2021

موعد نتيجة الثانوية العامه ينتظرها جميع الطلبة والطلبات وأولياء الأمور وذلك بمجرد الانتهاء من الامتحانات خلال الأيام المقبلة، وقد زاد معدل البحث في محركات جوجل خلال الساعات الأخيرة عن نتيجة الثانوية  لعام 2021، ويبحث الطلاب عن الرابط الإلكتروني الذي يمكن من خلاله معرفة النتيجة حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد نشر النتيجة عير مًوقعها الرسمي،ومن أكثر النتائج التي يبحث عنها الطلاب في الفترة الأخيرة نتيجة الثانوية العامه.

موعد نتيجة الثانوية العامه

أكدت بعض المصادر في وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامه لعام 2021، سوف يتم عرضها على الموقع الرسمي للوزارة التعليمية في منتصف الشهر المقبل وتحديدًا يوم 12 من الشهر واقصي موعد لها سيكون 15من شهر أغسطس لعام 2021، وقد أكدت وزير التربية والتعليم عن عرض النتيجة بشكل رسمي.

وقد بدأت امتحانات الثانوية العامه خلال شهر يوليو الجاري وتحديدًا يوم 10، ومن المؤكد بأن الامتحانات ستنتهي خلال الأيام القادمة فقد أوشك طلاب القسم العلمي والأدبي على الانتهاء وذلك في بداية الشهر المقبل يوم 2 أغسطس، وقد أعلن الوزير في بيانه بظهور النتيجة بعد انتهاء الامتحانات بأيام قليلة، وذلك بعد رفع النتيجة على موقع الوزارة الرسمي.

وقد التزام جميع الطلاب والمشرفين في الامتحانات كاملة بجميع الإجراءات الوقائية والارشادات الاحترازية لزيادة الوعي ومنع الإصابات والاختلاط والتباعد بين الطلاب، وقد تمت الامتحانات بشكل ناجح وسليم.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامه

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامه لطلاب العلمي والأدبي من خلال الروابط الإلكترونية التي تنشرها وزارة التربية والتعليم على صفحتها الرسمية وذلك بعد إعلان وزير التربية والتعليم برفع النتيجة مجرد الانتهاء من فترة الامتحانات، واتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على الرابط الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • يدخل الطالب بيناته الشخصية من الاسم الرباعي ورقم الجلوس.
  • بعد فتح الموقع يضغط الطالب على خانة عرض النتيجة.