لو محتار.. دليلك لاختيار أفضل شهادات بنك مصر 2021 للحصول على أعلى عائد يناسب احتياجاتك

شهادات بنك مصر 2021، يقدم Banque Misr للعملاء الكثير من أنواع الشهادات التي تقدم الكثير من المميزات عن غيرها من الشهادات والتي تتميز بعائد كبير، حيث أصبحت شهادات الإدخار في بنك مصر بشكل خاص خلال الفترة الماضية أعلى الشهادات الادخارية في مصر من حيث الفوائد عليها، وسوف نطرح من خلال هذا المقال أهم أنواع شهادات الاستثمار ذات أعلى عائد والتعرف على أهم المميزات التي تحملها هذه الشهادات والفوائد المقدرة لها.

شهادات بنك مصر 2021

يطرح بنك مصر أنواع متعددة من شهادات الادخار التي تختلف تبعا لقيمتها والفوائد التي تقدمها للعملاء، حيث تعمل على توفير كافة احتياجات العملاء بشكل مستمر، وقد أصبحت شهادات بنك مصر بشكل خاص أعلى الشهادات من حيث الفائدة، حيث وصلت الفائدة على الشهادات إلى نسبة تصل إلى 11% بشكل سنوي، حيث يبدأ شراء هذه الشهادات من سعر 1000 جنية مصري، كما تضم الكثير من المميزات.

شهادات بنك مصر ذات العائد الشهرى

يقدم بنك مصر مجموعة متميزة من الشهادات ومن أهمها ما يلي:

شهادة القمة من بنك مصر: ويكون الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة مبلغ يقدر بنحو ألف جنية مصري، ويكون مدة هذه الشهادة ثلاث سنوات، على أن تكون الفائدة المحددة لهذه الشهادة 11%، ويتم صرفها بصفة شهرية.

الشهادة الثلاثية المتغيرة من بنك مصر: وتكون نسبة الفائدة على هذه الشهادة حوالي 8.5%، بحيث يكون أقل مبلغ لشرائها حوالي 1000 جنية ومضاعفتها، وتكون مدة هذه الشهادة ثلاثة سنوات من اليوم التالي لشراء الشهادة.

الشهادة الخماسية الثابتة: ونجد أن هذه الشهادة تتكون من شهادتين، الأولى هذ شهادة خماسية ثابته بحيث يكون العائد الخاص بها شهري والحد الأقل بشرائها 1200 جنية، والشهادة الأخرى تكون شهادة ثابتة بعائد سنوي، ويكون الحد الأدنى لشرائها 1000 جنية مصري، وهكذا نكون قد قدمنا لكم شهادات بنك مصر 2021 بالتفصيل.