نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من بوابة التعليم الفني صناعي وزراعي وتجاري

يترقب طلاب الدبلومات الفنية إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من بوابة التعليم الفني، كان مصدر داخل وزارة التربية والتعليم قد أكد عن إنتهاء أعمال تصحيح ومراجعة أوراق إمتحانات طلاب الدبلومات الفنية في شعب زراعي وصناعي وتجاري سنوات ثلاث وخمس سنوات على أن تعلن عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم عبر بوابة التعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من بوابة التعليم الفني.

من المرتقب إعتماد نتيجة الدبلومات الفنية خلال ساعات اليوم لتعلن لكل الطلاب برقم الجلوس، ويمكن لكل الطلاب عقب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية التظلم على النتيجة من خلال دفع 100 جنيه رسوم على كل مادة يرغب الطالب في التظلم فيها.

وفي حال حصل الطالب على درجات بعد التظلم، يتم إعادة ال 100 جنيه له بعد ذلك ولكن في حال كان التظلم غير صحيح، لايحق له استرداد مبلغ ال 100 جنيه.

من المرتقب أن يتم اعتماد أوائل الدبلومات الفنية وإعلانها في مؤتمر صحفي خلال الساعات القادمة لكل الطلاب، ويكون تنسيق الدبلومات الفنية عقب إعلان نتيجة الدبلومات ومع تنسيق الثانوية العامة بشكل منظم لكل الطلاب.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الدبلومات الفنية من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق على الموضوع، حيث نقوم بمساعدة كل الطلاب على الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية عقب ظهورها، هذا وننصح بضرورة وضع الشعبة التي تخص الطالب سواء أكانت زراعي أو تجاري او صناعي من أجل معرفتها عقب ظهورها.

الجدير بالذكر ان نتيجة الدبلومات الفنية من المرتقب أن تكون مرتفعة بشكل كبير خاصة وأن امتحانات الدبلومات الفنية جاءت في مستوى الطالب المتوسط وبشكل رائع وهو الأمر الذي قد ينعكس على نتيجة الدبلومات الفنية عند إعلانها وكذلك على نسبة نتيجة الدبلومات الفنية المنتظر إعلانها خلال الساعات القادمة في كل المواد لكل الطلاب.

يذكر أن طلاب الدبلومات الفنية أكثر من 800 ألف طالب وطالبة في مختلف التخصصات وخاصة الزراعي والتجاري والصناعي شعب ثلاث وخمس سنوات، ويرغب الطلاب في الحصول على نتائج مرتفعة تؤهلهم لإستكمال دراستهم في الكليات المختلفة في النهاية سواء الهندسة أو التجارة أو المعاهد المختلفة والمتاحة لهؤلاء الطلاب.