سعر ومواصفات iphone 13 pro max.. أبل تحقق المستحيل

أطلقت شركة آبل هاتف جديد من هواتفها يتميز بالعديد من المميزات، فهو أكثر سلاسة في التعامل أكثر من الإصدارات السابقة للشركة، فإن شاشته حصل عليها من شركة سامسونج، وهي محمية بطبقة زجاجية للحفاظ على الشاشة، حيث أنه قوية وتمتاز بالصلابة ومقاومة للخدش والصدمات، والاحتكاك، ويدعم معرف بصمة الوجه وبصمة الاستشعار اللمس، كما أنه يحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة ويدعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس، وله أبعاد طولها 160.8 * العرض 78.1 * السمك 7.4 مللي، أما وزن الهاتف فيزن 228 جرام، وبه شريحة اتصال واحدة، كما أنه يوجد منه نوع آخر يدعم شريحتي اتصال حسب الدولة المتواجد فيها الهاتف، كما أننا الآن بصدد التعرف على سعر ومواصفات iphone 13 pro max، وذلك لعموم الاستفادة وبعض المعلومات الأخرى.

سعر ومواصفات iphone 13 pro max

  • يحتوي الهاتف على خامات ذات واجهة زجاجية قوية من زجاج غوريلا والخلفية من الزجاج، والأطر والهياكل من الفولاذ مقاوم الغبار، والماء والصدأ، ويدعم الدفع عن طريق الماستر كارد، والفيزا كارد.
  • كما يوجد به ثلاث إصدارات للذاكرة الداخلية، فيوجد منه ذاكرة داخلية 128، برامات 8 جيجا، ويوجد منه سعة 256 برامات 8 جيجا، ويوجد منه الذاكرة سعة 512 برامات 8 جيجا أيضاً.
  • كما أنه لا يدعم كارت ميموري لزيادة المساحة الداخلية، فهو لا يحتاج لتلك الزيادة، حيث المساحة الداخلية كبيرة بما يكفي، كما يحتوي الهاتف على معالج سداسي النواة 5 نانوميتر، كما يحتوي على معالج رسومات.

سعر هاتف iphone 13 pro max

  • بلغ سعر الهاتف سعر ومواصفات iphone 13 pro max، للذاكرة 128 جيجا مبلغ 1600 دولار، وفي مصر ما يقرب من 26000 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية 6000 ريال سعودي.