حدث تردد قناة روتانا سينما قبل بداية شهر أغسطس لمشاهدة الدراما المحببة

تردد قناة روتانا سينما، من المقرر العمل بالتردد الجديد للقناة ابتداء من شهر أغسطس المقبل، حيث أعلنت القناة تغيير ترددها، ليتمكن الكثير من متابعي القناة ومحبيها من استقبال التردد الجديد عبر أجهزة الاستقبال الخاصة بهم.

تردد قناة روتانا سينما

تعد قناة روتانا سينما من أشهر القنوات العربية المتخصصة في عرض باقة من أجمل الأفلام العربية، كما زادت شعبيتها في جمبع دول الوطن العربي، تقوم القتاة بعرض محتوي حصري من الأفلام، وكذلك أفلام العرض الأول.

قناة روتانا سينما

لقد بدأ بث قناة روتانا سينما عام 200‪4 كما أنها زادت سعبيتها بشكل كبير، حيث تعرض الكثير من الأفلام العربية يفضلها الكثير من مشاهدي ومحبي الأفلام الحصرية.

كما أن القناة منذ بثها من اللحظة الأولي قد حصدت نجاح كبير، وعملت علي جذب العديد من اهتمام الكثير من ملايين المشاهدين في جميع دول الوطن العربي، كما أنها تهتم بعرض محتوي مناسب لجميع الأسرة.

يتابع القناة من بدايتها الكثير من المشاهدين علي مدار اليوم دون انقطاع، كما أنها لا تحتاج لدفع اشتراك شهري،كما تحرص القناة علي عدم وجود فواصل إعلانية طويلة تزعج المشاهدين مثل الكثير من القنوات، وتقدم محتواها بصورة وصوت بجودة وتقنية عالية.

التردد الجديد لقناة روتانا سينما

أعلنت إدارة قناة روتانا سينما لجميع متابعي القناة عن تغيير تردد القديم، وبث تردد جديدة بداية من الشهر الجديد وإليكم هذا التردد الجديد للقناة علي القمر الصناعي النايل سات كما يلي :

  • تردد القناة علي النايل سات
  • تردد القناة : 12226
  • معامل الاستقطاب : أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

يمكنك استقبال القناة علي جهازك الخاص عند طريق إدخال التردد الجديد للقناة علي جهاز الريسفير الخاص بك علي القمر الصناعي النايل سات، والاستمتاع بأفضل ما تقدمه القناة من الأفلام الحصرية والممتعة بمختلف أنواعها من أفلام رومانسية وكوميدية وكذلك مجموعة من أفلام الأكشن المثيرة.