موعد انطلاق الدوري الانجليزي 2021/2022.. تعرف على جدول مباريات الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد انطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022، وذلك بناءً على القرعة التي تم إجراؤها في شهر يونيو الماضي من أجل تحديد موعد انطلاق منافسات البريميرليج، بجانب إسدال الستار عن مواجهات الدوري وجدول المباريات للموسم الجديد.

موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي

وأسفرت القرعة عن موعد انطلاق الدوري الإنجليزي موسم 2021/2020، في 14 أغسطس من الشهر المقبل، ويعد ذلك الموعد هو معد المعتاد لمتابعي الدوري الإنجليزي، إذ يبدأ البريميرليج كل عام في نفس اليوم والشهر، لتكون المتابعين في موعد مع المتعة مع أقوى دوري في جميع أنحاء العالم.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي

جاء جدول مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد كالتالي، مانشستر سيتي يواجه توتنهام يوم 14 من شهر أغسطس، ويلتقي ليفربول مع نورويتش سيتي، وتشيلسي سيواجه كريستال بالاس في ديربي لندنى، وأرسنال يلعب مع برينتفورد الصاعد حديثا إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مواجهات الفرق الآخرى، سيخوض كل من واتفورد وأستون فيلا، وإيفرتون وساوثهامبتون، ليستر سيتي وولفرهامبتون، بيرنلي وبرايتون، نيوكاسل يونايتد ووست هام.

حامل لقب النسخة الماضية من منافسات الدوري الإنجليزي

وكان قد نجح نادي مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني أن يستعيد لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وذلك بعدما استطاع أن يتصدر جدول ترتيب البريميرليج ويقتنص لقب الدوري من حامل النسخة قبل الماضية فريق ليفربول.

اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي

ويلعب عدد من اللاعبين المصريين في منافسات الدوري الإنجليزي، ويأتي على رأسهم محمد صلاح المهاجم المصري المتألق وأحد أبرز لاعبي البريميرليج والذي يلعب لفريق ليفربول، ومحمد النني الذي يلعب لفريق آرسنال، ومعهم محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي أستون فيلا الذي ساهم بشكل كبير في بقاء فريقه في الدوري الإنجليزي.