مفاجأة.. كارتيرون يضع “نجم الزمالك” على قائمة الراحلين وأول تعليق رسمي من اللاعب

كشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن المدير الفني الفرنسي “باتريس كارتيرون” قد وضع واحد من اللاعبين الأساسيين ومن نجوم الفريق في الفترة الأخيرة على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بل وطالب من إدارة النادي سرعة التخلص منه وضم لاعب جديد في مركزه.

وقالت التقارير بأن اللاعب المقصود هو “حمزة المثلوثي”، والذي كان حتى فترة قريبة هو الظهير الأيمن الأساسي للنادي، ولكن يبدو بأن كارتيرون غير مقتنع بإمكانيات اللاعب وبدأ في تفضل لاعبين آخرين في مركزه سواء كان حازم إمام الصغير أو الشاب أحمد عيد.

وذكرت مصادر مطلعة داخل القلعة البيضاء، بأن الدولي التونسي حمزة المثلوثي قد تم إبلاغه بالفعل بقرار المدرب الفرنسي باتريس كاتيرون، وهو ما جعل الأخير يبدأ بالفعل في البحث عن نادي جديد، ويبدو بأنه قد وجد ضالته مع نادي النجم الساحلي، والذي دخل في مفاوضات جادة للحصول على خدمات اللاعب.

ويذكر بأن حمزة المثلوثي كان قد انضم إلى نادي الزمالك في صفقة انتقال مجاني خلال بداية الموسم الحالي بعد نهاية عقده مع ناديه السابق، الصفاقسي التونسي، ولكن يبدو بأن رحلة اللاعب مع الفارس الأبيض قد وصلت إلى خط النهاية.