نتيجة مصر يلا شوت || نتيجة مباراة مصر والدنمارك كرة يد يلا كورة في أولمبياد طوكيو 2020

نتيجة مصر والدنمارك كرة يد، يتجدد اللقاء مرة أخرى بين منتخب مصر والدنمارك في الجولة الثانية من دور المجموعات من أولمبياد طوكيو 2020، في المباراة التي تقام على ملعب يويوغي ناسيونال ستاديوم خلال الدقائق القليلة المقبلة، حيث من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والربع صباحاً بتوقيت مصر، ونتابع معكم الآن عبر موقع كورة في العارضة، نتيجة مباراة مصر والدنمارك اليوم لحظة بلحظة.

ويسعى منتخب مصر في مباراة اليوم عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد أن استطاع تحقيق فوز هام جدا على حساب منتخب البرتغال في مستهل مشوارهم في الأولمبياد، بنتيجة 37-31، في مباراة قوية قدمها منتخب مصر أمام نظيره البرتغالي، ليستحق أول نقطتين له في البطولة، وذلك بعد تألق لاعبيه محمد سند، وعلي زين، وأحمد هشام “دودو”إلى جانب الطيار حارس المرمى.

ويبحث المدير الفني للمنتخب المصري غارسيا باروندو عن قفل المباراة على المنتخب الدنماركي، خاصةً أن منتخب مصر تقابل سابقا ضد منتخب الدنمارك، في نهائي كأس العالم، وانتهت بفوز الدنمارك بفارق هدف، لذا أوضح باروندو أن لقاء اليوم سيكون صعب ومختلف، وسيكون الفوز للمنتخب الذي يستغل الرمزيات الجزائية والهجمات.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب الدنمارك لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، بعد أن قدم مباراة قوية أمام منتخب اليابان انتهت بفوز الدنمارك بنتيجة 47-30.

تنقل مباراة مصر والدنمارك بعد قليل عبر موقع يلا شوت yalla shoot ، وموقع كورة في العارضة، بالإضافة إلى إمكانية متابعة المباراة عبر قناة بي ان سبورت اكسترا المفتوحة مجاناً عبر قمر نايل سات.