عاجل.. ريال مدريد يقدم “عرض مجنون” من أجل ضم محمد صلاح وأول تعليق من ليفربول

كشفت الصحف البلجيكية صباح اليوم عن كون نادي ريال مدريد قد بدأ بالفعل تحركاته من أجل ضم محمد صلاح من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مؤكدة بأن العرض الذي قدمه ليفربول هو عرض خيالي وربما يصل إلى درجة الجنون، حيث يرغب ريال مدريد في عقد صفقة تبادلية مع ليفربول تشمل لاعب من كلا الجانبين.

وأوضحت صحيفة تدعى “voetbal24” بأن ريال مدريد خطف محمد صلاح من البريميرليج مقابل عودة إيدين هازارد إلى هناك مجددًا ولكن هذه المرة لصفوف ليفربول وليس تشيلسي، مشيرة إلى كون النادي الملكي مستعد لتقديم 50 مليون يورو بجانب هازارد من أجل إقناع ليفربول بالموافقة.

وأوضح مصدر مسؤول في نادي ليفربول، بأن النادي منفتح على بيع محمد صلاح، ولكن في الموسم المقبل، وليس الموسم الحالي، حيث لا يمكن تعويض “صلاح” في حالة بيعه هذا الموسم، ولذا فيجب على الفريق الحفاظ عليه لحين إيجاد البديل المناسب في الموسم القادم.

وفي السياق ذاته، فقد أكدت الصحافة الإسبانية بان ريال مدريد يريد الحصول على خدمات الثنائي محمد صلاح وكليان مبابي في وقت واحد، وذلك من أجل تكوين خط هجوم ناري برفقة كريم بنزيمة، وهذا بعد بيع إيدين هازارد وكذلك التخلص من جاريث بيل.