حقيقة وفاة دلال عبد العزيز.. رامي رضوان ينفي وفاة دلال عبدالعزيز

الفنانة دلال عبد العزيز من الفنانات التي لها باع كبير في المجال الفني، حيث قامت بالعديد من المسلسلات والأفلام التي كان لها دوراً كبيراً في إثراء السينما المصرية، كما أنها خاضت الكثير من التجارب التمثيلية الناجحة، وقامت بالعديد من الأدوار التي أثبتت فيها أنها تستطيع القيام بأي دور وتتقنه بشكل كبير، كما أن مشوارها الفني امتد لعدة أجيال إلى الآن، فهي من الممثلات التي استطاعت بقدرتها الفائقة على التمثيل ولعب الأدوار وتلبس الكثير من الشخصيات حافظت على مشوارها الفني الكبير، والذي كان لها فيه حظاً وافراً من الأعمال الراقية، والأعمال أيضاً المضحكة اللطيفة، حيث أنها تتمتع بخفة الظل، كما أن لها حضور طاغي، ولها الكثير من الجماهير من جميع أنحاء الوطن العربي، وليس داخل مصر فقط، ولكنها تعرضت الآن لوعكة صحية شديدة، حيث ظهرت عليها أعراض مرض كورونا، وكانت حالتها صعبة، ولكن انحدرت حالتها الصحية بعد وفاة زوجها الممثل القدير سمير غانم، ولقد انتشر خبر وفاتها، ونحن الآن بصدد التأكد من الخبر الذي تم نشره عبر بعض الصحف الغير مسئولة، عاجل.. حقيقة وفاة دلال عبد العزيز الذي انتشر بطريقة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

  • قامت جريدة الفجر بنشر خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، مما أدى إلى حدوث بلبلة على مستوى الوسط الفني، وبالنسبة لجمهورها، ولكن نفت جريدة المصري اليوم ذلك الخبر، وأكدت عدم مسئوليتها عن الخبر.
  • حيث قامت جريدة المصري اليوم بنقل الخبر كما هو دون التأكد من صحته عن جريدة الفجر، وعندما هوجمت كان الرد: “نحن غير مسئولون عن محتوى الخبر، والعهدة على المصدر السابق ذكره”.

نفي شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

  • قام الإعلامي الكبير رامي رضوان بنفي شائعة وفاة دلال عبد العزيز قائلاً: “الواحد ما بيتمناش غير كل الخير للناس. بس فاض الكيل”، حيث عبر عن استياؤه الشديد إزاء نشر تلك الشائعة دون التأكد منها من مصدر موثوق فيه.
  • ولقد أضاف على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ما يؤكد أن هذا الخبر مجرد شائعة، وأنه عبر عن أن الخبر أحدث له ضيقاً شديدً، حيث قال لرؤساء التحرير نصاً: “نقوا صحفيينكوا”.