مُعجزة .. منتخب مصر الأولمبي يسيطر علي الألعاب الأولمبية الصيفية 2020

الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 تم افتتاحها الجمعة 23 يوليو 2021 رسمياً، وجدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد واجه المنتخب الأسباني في أولي اللقاءات من البطولة في المجموعة الرابعة، وتمكن من التعادل، بينما خسر المنتخب الأرجنتيني من الاسترالي في نفس المجموعة، وهذا ما جعل فرصة منتخب مصر كبيرة في الحصول علي المركز الثاني أو الأول وهو ما ستحدده مباراة مصر والارجنتين القادمة.

 

شهدات اولمبياد طوكيو 2021 كرة القدم رجال ، مشاركة المنتخب المصري، كما ستشهد نهائيات كرة اليد رجال منتخب مصر الأولمبي لقاء أول أمام البرتغال في لقاء ناري، وهو ما يجعل المصريين متلهفين للبطولة واقتناص الميداليات بعد الأداء المشرف لفريق كرة القدم للرجال.

جدير بالذكر أنه يخضع لاعبو منتخب مصر الأوليمبي الذين شاركو في مباراة إسبانيا أمس الخميس ، لتدريبات استشفائية استعدادًا لمواجهة الأرجنتين يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الثانية الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 . كما حقق منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب ، نتيجة جيدة بطعم الإنتصار ، بالتعادل السلبي مع منتخب إسبانيا في الجولة الأولي لاوليمبياد طوكيو التي أقيمت صباح أمس الخميس، وحصل المنتخب علي نقطة.

 

أولمبياد طوكيو 2020 مصر ستعود منها بفوز كبير، حيث بدأ منتخب مصر أمام إسبانيا  بتشكيل مكون من  :محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش  أسامة جلال” و كريم عراقي و أحمد فتوح و طاهر محمد طاهر و رمضان صبحي و أكرم توفيق و أحمد ريان و إمام عاشور ، وهذه التشكيلة ستستمر لما شهدناه من أداء مشرف.