بعد موافقة موسيماني.. الأهلي يكشف الستار عن أولى صفقات الموسم بـ15 مليون جنيه

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن المدير الفني الجنوب أفريقي للقلعة الحمراء “بيتسو موسيماني” قد وافق بالفعل على الاستغناء عن 8 لاعبين دفعة واحدة بعد نهاية هذا الموسم، وذلك من أجل فتح الباب أمام انضمام لاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب المصدر، فإن الأسماء التي قرر النادي الأهلي توجيه الشكر لهم والاستغناء عن خدماتهم هم: “سعد سمير، ومحمود وحيد بالإضافة إلى رامي ربيعة وناصر ماهر، وكذلك جونيور أجايي وبادجي ومروان محسن وكذلك والتر بوليا”، وهذا بجانب عدد من لاعبي فريق الشباب الذين ستتم إعارتهم إلى أندية في الدوري الممتاز.

وكانت مصادر مطلعة داخل إدارة القلعة الحمراء، قد أكدت بأن الأهلي قريب من الإعلان عن أولى صفقات الموسم، وذلك بعدما حصل النادي على موافقة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ومن بدأ النادي في حسم مفاوضاته مع اللاعب “كريم فؤاد” لاعب إنبي والمعار من صفوف نادي النجوم، حيث سيحصل الأخير على نحو 15 مليون جنيه من أجل التنازل عن خدمات اللاعب لمصلحة النادي الأهلي.

وكشفت بعض التقارير الإعلامية المقربة من النادي الأهلي، بأن موسيماني قد طالب إدارة النادي متمثلة في جهاز التسويق والتعاقدات بقيادة أمير توفيق، برغبته في ضم أربع لاعبين جدد لصفوف النادي الأهلي على أن يكون من بينهم مهاجم أفريقي مميز أو لاعب في مركز الجناح اليمين.