أول قرار من الأهلي بعد تصريح موسيماني عن عودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء !!

يبدو بأن بيتسو موسيماني لم يفهم بعد تقاليد وقواعد النادي الأهلي، وهو الأمر الذي جعله يخرج لوسائل الإعلام ويتحدث عن أمنيته تدريب رمضان صبحي في يوم من الأيام، اعتقادًا منه بأن رمضان صبحي قد يعود من جديد لصفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وذلك خلال حديث له مع الإعلامي أحمد حسام ميدو في برنامج “أوضة اللبس”.

وكان موسيماني قد رد عن سؤال يخص رمضان صبحي، وقال: “أعرف جيدًا بأن رمضان لاعب مميز، كنت أتمنى أن يكون متواجد معنا الآن، هو لاعب فذ ويملك إمكانيات وقدرات فنية على أعلى مستوى، لعبت ضده من قبل عندما كنت في صفوف صان داونز، وأعرف مدى خطورته، أتمنى أن أدربه في يوم من الأيام”.

ولكن تصريحات موسيماني لم تعجب إدارة النادي الأهلي والتي قررت “لفت نظر” المدرب الجنوب أفريقي والتنبيه عليه بعدم الحديث في هذا الأمر من جديد، حيث إن صفحة رمضان صبحي قد أغلقت تمامًا داخل النادي الأهلي، وأصبح من غير الممكن بأن يعود اللاعب إلى القلعة الحمراء في أي وقت من الأوقات.

والجدير بالذكر بأن تصريحات موسيماني قد أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهور الأهلي على وجه التحديد، حيث يرى البعض بأن رمضان بالفعل لاعب مميز ولكن لا مكان له في القلعة الحمراء على الإطلاق، وخاصة بعدما حقق النادي بطولتي أفريقيا بعد رحيله مباشرة.