ردًا على العاشرة.. الزمالك يحسم “صفقة القرن” والإعلان الرسمي بعد أيام !!

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك، بأن الأخيرة تجهز للإعلان عن صفقة من العيار الثقيل ربما ستكون هي حديث الساعة في الشارع المصري خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي الأبيض في تدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل من أجل المنافسة على البطولات والألقاب وخاصة لقب بطولة الدوري المصري وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي حقق النادي الأهلي لقبه العاشر فيها خلال الساعات الأخيرة.

وكشف المصدر – الذي رفض الكشف عن اسمه- عن كون الصفقة الجديدة التي يعمل عليها النادي الأبيض هي “رمضان صبحي”، حيث تواصل النادي الأبيض مع إدارة بيراميدز وأطلع على كافة مطالب النادي المادية، ومن ثم تواصل مع رمضان ووكيل أعماله من أجل حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن.

وكانت بعض التقارير الإعلامية، قد أكدت بأن نادي الزمالك يراقب وضع رمضان صبحي، وهو الأمر الذي أيده مدرب نادي الزمالك، باتريس كارتيرون، والذي صرح كذلك بأن الزمالك يحاول ضم اللاعبين المتميزين وأصحاب الإمكانيات الفنية الرائعة ومن بينهم رمضان صبحي.

وبحسب التوقعات، فإن الزمالك سيحاول الحصول على موافقة بيراميدز على الصفقة خلال الأيام المقبلة، ومن ثم سيكون الإعلان الرسمي عنها بعد نهاية الأولمبياد في حالة توصل الفريقين لاتفاق نهائي بخصوص انتقال رمضان صبحي للقلعة البيضاء.