جرب حظك.. الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 ورابط التسجيل الإلكتروني

أطلقت شبكة mbc الشهيرة منذ فترة طويلة أكبر وأعرق مسابقة يتم تنظيمها بالوطن العربي، والتي يسمح بالمشاركة فيها من جميع الأفراد بمختلف الدول بالوطن العربي، عن طريق إرسال رسالة بها كلمة حلم أو dream على الرقم المرادف لبلدك، من الأرقام التي وفرتها المسابقة لكل بلد من البلدان العربية، ويتم تقديم المسابقة على قناة إم بي سي الشهيرة، من قبل مقدم البرامج المعروف “مصطفى الآغا”، ويدخل المشتركين في المسابقة السحب على جوائز مالية تقدر بآلاف الدولارات، وترتفع قيمة المسابقة حتى نصف مليون دولار وأكثر، ويقوم مقدم البرنامج بإجراء السحب على الهواء مباشرة وإعلان أسماء الفائزين في أجواء مليئة بالتشويق والحماس، وتسمح الجهة المنظمة بالمشاركة وفق شروط الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 المعلن عنها.

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

تقوم شبكة إم بي سي باستقبال طلبات المشاركة في مسابقة الحلم من جميع الأفراد المقيمين بالوطن العربي بمختلف البلدان العربية، وفق مجموعة من الشروط والضوابط التي يتم من خلالها تنظيم إجراء الاشتراك في المسابقة، ويتم الاشتراك مع مراعاة الضوابط التالية:

  • تسمح المسابقة باشتراك الأفراد ممن هم أكبر من 18 سنة فقط، ولا تقوم باستقبال طلبات الاشتراك المقدمة ممن هم أقل من هذا العمر.
  • الاشتراك يتم من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم المرادف لبلدك من الأرقام التي وفرتها المسابقة، ويكون بالرسالة كلمة حلم أو dream.
  • ستقوم المسابقة بعدها بإرسال رسالة نصية على الرقم المشترك، ويكون بالرسالة سؤال، يجب الحرص على الإجابة على السؤال بالطريقة الصحيحة.
  • يمكن للمشترك في تلك الحالة الإجابة على أكثر من سؤال، مع العلم أن زيادة عدد الأسئلة التي ستجيب عليها سترفع من فرصك في الفوز بالمسابقة.
  • ستقوم قناة إم بي سي وبواسطة مقدم المسابقة، بإجراء السحب وإعلان أسماء الفائزين على الهواء مباشرة.
طريقة الاشتراك
شروط الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

تتيح مسابقة الحلم وهي من كبرى المسابقات التي يتم تنظيمها بالوطن العربي، إمكانية الاشتراك للأفراد الراغبين من جميع أنحاء البلدان العربية بالعديد من الطرق، ومن بين تلك الطرق التي يمكن الاشتراك من خلالها، الاشتراك من خلال منصة البرنامج الإلكترونية وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على رابط منصة مسابقة الحلم.
  2. قم بتحديد رمز الدولة التابع لها.
  3. قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك.
  4. قم بالنقر على أيقونة اشترك الآن.
  5. قم بتحديد مزود الخدمة التابع له ببلدك.
  6. ستقوم المنصة بعرض الرقم الذي يمكنك إرسال كلمة حلم عليه.
  7. يرجى العلم أن الخدمة تكلفتها 1 دولار.