لأول مرة.. تعليق مثير من “محمد صلاح” على رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك

لا زالت أصداء رحيل اللاعب الدولي التونسي “فرجاني ساسي” عن صفوف نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي مستمرة حتى الآن، ويتم تداولها عبر العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي وداخل البرامج الرياضية، ولذا فقد جاءت تصريحات الكابتن “محمد صلاح” نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي القناة لتضيف بعضًا من الإثارة لتلك القصة المستمرة على مدار الشهرين الماضيين.

ووجه الكابتن “محمد صلاح” رسالة إلى فرجاني ساسي بعدما أعلن الأخير رحيله عن صفوف القلعة البيضاء قائلًا: “فرجاني لاعب ممتاز، ولكن الزمالك لا يتوقف على شخص، رحيله سيكون خسارة له هو شخصيًا، وسوف يندم كثيرًا على هذا القرار، جمهور الزمالك لا يعوض”.

وأكمل “صلاح” تصريحاته حول قضية رحيل فرجاني ساسي عن الفريق الأول للقلعة البيضاء، قائلًا: “البعض لا يفكر في المستقبل، بل ما يهمه هو الحاضر، فرجاني ساسي خسر حب جمهور الزمالك، وهو أمر لا يمكن تعويضه مهما كان المقابل المادي الذي سيحصل عليه في أي مكان آخر”.

ويذكر بأن فرجاني ساسي كان قد أكد رحيله عن صفوف نادي الزمالك خلال هذا الميركاتو، وذلك بعدما رفض تجديد عقده مع الفريق ليرحل عن القلعة البيضاء بشكل مجاني، ويصبح قريب من التعاقد مع إحدى الأندية القطرية خلال الساعات المقبلة، وعلى الأغلب سيكون نادي الدحيل القطري.