خناقة جديدة في الجبلاية.. موعد مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر

أثار موعد مباراة نادي الزمالك وأسوان في بطولة كأس مصر في مرحلة نصف النهائي، أزمة جديدة بين القلعة البيضاء وبين اتحاد الكرة المصري، حيث أعلن الأخير موعد اللقاء وسط لقاءات الدوري في شهر أغسطس المقبل، في حين يرفض مسئولوا الزمالك خوض المباراة تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص حيث أن هناك العديد من الفرق لم تلعب هذا الدور من البطولة نفسها في حين يصر اتحاد الكرة على إقامة المباراة في موعدها من مبدأ لعب الأهلي والزمالك نفس عدد المباريات خاصة بعد التنافس الشديد على بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وفي السطور التالية نتعرف على موعد مباراة الزمالك وأسوان في بطولة كأس مصر، ومواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري ومواعيدها وغيرها من المعلومات.

موعد مباراة الزمالك وأسوان

موعد مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر

قرر اتحاد الكرة المصري، أن تلعب مباراة نصف نهائي بطولة الكأس بين نادي الزمالك الذي يقوده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، نظيره أسوان لنسخة الموسم الجاري في يوم الإثنين الموافق التاسع من شهر أغسطس المقبل على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ونجح فريق الزمالك في الوصول إلى هذا الدور بعد أن حقق الفوز على فرق مصر للمقاصة في دور الثمانية، ووصل فريق أسوان لنفس الدور بعد أن نجح في التعادل مع نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين لكل فريق ونجح في الصعود بركلات الترجيح.

وطالب كلاً من نادي الزمالك وأسوان بتأجيل اللقاء، ولكن اتحاد الكرة يري أنه تم وضع جداول المباريات بما يحقق تكافؤ الفرص بين الفرق خاصة فيما يخص عدد الأيام بين المباريات خاصة بين الأهلي والزمالك متصدران الدوري.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز

وأعلن اتحاد الكرة، جدول المباريات المتبقية لكل فريق في بطولة الدوري الممتاز حتى نهاية المسابقة، حيث جاءت مباريات الزمالك على النحو التالي:

  • الزمالك وغزل المحلية: الجولة الـ 28 من الدوري وتلعب في الثالث من أغسطس على ملعب استاد القاهرة الدولي.
  • الزمالك والاتحاد الإسكندري: الجولة الـ 29 وتكون يوم السادس من أغسطس على استاد الإسكندرية.
  • الزمالك والإسماعيلي: الجولة الـ30 وتلعب المباراة يوم 12 أغسطس على استاد الإسماعيلية.
  • الزمالك ووادي دجلة: الجولة الـ31 من الدوري وتكون يوم 16 أغسطس على استاد القاهرة.
  • الزمالك وسيراميكا كليوباترا: الجولة الـ32 وتكون يوم 20 أغسطس على استاد السويس.
  • الزمالك والإنتاج الحربي: الجولة الـ33 وتلعب أحد يومي 22 أو 23 أغسطس على ستاد القاهرة.
  • الزمالك والبنك الأهلي: الجولة الـ34 والأخيرة وتعلب أحد يومي 25 أو 26 أغسطس على استاد بتروسبورت.