رسميًا.. الأهلي يؤكد انتقال “نجم الفريق” إلى الدوري الفرنسي على سبيل الإعارة

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في بيان رسمي له منذ قليل، عن موافقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة على رحيل اللاعب “يوسف الصافي” ينحم الفريق الأول للكرة الطائرة في القلعة الحمراء إلى الدوري الفرنسي وتحديدًا إلى فريق ستاد بوتيفين على سبيل الإعارة لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات ملفتة رفقة النادي وكذلك منتخب مصر.

ويعد “يوسف الصافي” هو واحد من أهم ركائز الفريق الأول للكرة الطائرة داخل النادي الأهلي، ولكن اللاعب قد قرر مؤخرًا خوض تجربة احترافية في واحد من أقوى الدوريات على مستوى العالم، وهو الدوري الفرنسي، ولذا لم يرغب النادي الأهلي في الوقوف أمام مستقبل اللاعب، وقرر السماح له بالرحيل ولكن بعد تجديد عقده لمدة أربع مواسم، لكن صفقة انتقاله إلى الفريق الفرنسي على سبيل الإعارة فقط.

والجدير بالذكر، بأن لاعب النادي الأهلي، يوسف الصافي، والمنتقل حديثًا إلى صفوف نادي بوتيفين الفرنسي، هو نجل الكابتن حمدي الصافي مدرب فريق كرة الطائرة للسيدات في القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق لقب بطولة الدوري للكرة الطائرة في هذا الموسم، ولكنه خسر لقب الكأس أمام نادي الزمالك في المباراة النهائية، وهو ما دفع القلعة الحمراء لتدعيم الصفوف استعدادًا للموسم الجديد من أجل حصد كل الألقاب والبطولات الممكنة.