عاجل.. الزمالك يخطف “الصفقة الأولى” من النادي الأهلي في أول ضربات الميركاتو

بدأ صراع الصفقات بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك بشكل مبكر خلال هذا الميركاتو، وذلك بعدما كشف مصدر مسؤول بالقلعة البيضاء بأن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد نجح في خطف الصفقة الأولى في ميركاتو صيف عام 2021 بعد منافسة قوية من النادي الأهلي.

وقال المصدر – الذي رفض الكشف عن أسمه- بأن نادي الزمالك يقوم الآن بالإجراءات النهائية في صفقة اللاعب مهند لاشين، نجم خط وسط نادي طلائع الجيش، والذي يقدم مستويات متميزة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، مما جعل الأهلي والزمالك يحاولان من قبل الحصول على خدماته ولكن الزمالك نجح في النهاية من الحصول على توقيع اللاعب بعد إقناع المسؤولين في طلائع الجيش.

وكان نادي الزمالك قد أعلن من قبل عن فشل مفاوضات التجديد مع الدولي التونسي، فرجاني ساسي، مما جعل إدارة النادي تسرع في عملية إيجاد بديل له في خط وسط الفريق، ومن ثم فقد تم الاستقرار على ضم مهند لاشين من نادي الطلائع.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد حاول من قبل ضم اللاعب “مهند لاشين” سواء عندما كان الأخير لاعبًا في نادي الأسيوطي، أو عندما أنتقل إلى صفوف طلائع الجيش، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح لأسباب غير معلنة.